مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 إذ يلتقي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية الأهلي 2 – 0 المقاولون.

والتقى هذان الفريقان 18 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا، ومن بين 18 مواجهة سابقة ، فاز الأهلي في 13 مباراة بينما انتصر المقاولون 2.

انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل. الأهلي في حالة جيدة للغاية على أرضه بينما يلعب المقاولون أداءً جيدًا خارج أرضه . المباريات السابقة بين الأهلي

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر الآن

وقبل مباراة الأهلي اليوم حافظ المقاولون العرب على شباكه نظيفة في 3 مباريات متتالية، الأهلي (مصر) يفوز في الشوط الأول بنسبة 25٪ من مبارياته ، والمقاولون العرب بنسبة 25٪ من مبارياتهم.

الأهلي (مصر) يفوز بنسبة 25٪ في الشوط الأول ، المقاولون العرب بنسبة 25٪، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي المصري (مصر).

ماتش الأهلي اليوم في لقاءهم الأخير فاز الأهلي (مصر) بهدف واحد، وعندما يتقدم الأهلي (مصر) 1-0 على أرضه ، فازوا في 89٪ من مبارياتهم، وعندما تقدم المقاولون العرب 0-1 خارج أرضهم ، فازوا في 50٪ من مبارياتهم.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم مباشر عندما يخسر الأهلي (مصر) 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 16٪ من مبارياتهم، عندما خسر المقاولون العرب 1-0 خارج أرضهم ، فازوا بنسبة 25٪ من مبارياتهم.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر اون سبورت

أداء المقاولون العرب في آخر 5 مباريات أفضل من أداء الأهلي المصري، الأهلي خسر 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام المقاولون العرب (في جميع المسابقات).

بث مباشر مباراة الأهلي قناة في آخر 5 لقاءات فاز الأهلي (مصر) 4 ، المقاولون العرب 0 ، 1 تعادل، خسر الأهلي 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد المقاولون العرب.

انتصر المقاولون العرب 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الأهلي، الأهلي يسجل 1.4 هدفا في مباراة ضد المقاولون العرب وسجل المقاولون العرب 0.6 هدفا في مرمى الأهلي (مصر) (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الأهلي المصري والمقاولون العرب 2، الأهلي يسجل 1.79 هدفا عندما يلعب على أرضه ، المقاولون العرب يسجل 1.14 هدفا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وفي الدوري الإنجليزي، يقدم الأهلي أداء أفضل من المقاولون العرب، الأهلي لم يخسر في آخر 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى