السعودية ضد الارجنتين مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة السعودية والأرجنتين مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم 2022 قطر مباشر

مباراة سعوديه ضد الارجنتين بث مباشر هي ما ينتظره العرب في كأس العالم من أجل مشاهدة مباراة الارجنتين والسعودية بث مباشر اليوم استاد لوسيل في افتتاح مشوار الأخضر في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرغب الكثير من عشاق كرة القدم في معرفة كم مره فازت الارجنتين في كاس العالم قبل مباراة السعوديه ضد الارجنتين كوره لعبه ومع بطولة بداية مهمة الأخضر في مونديال قطر 2022.

مع اقتراب كأس العالم في قطر يستعد الصقور الخضر لمواجهات ملتهبة اولها ضد الأرجنتين وهذه المرة المنتخب السعودي مغاير عن النسخ المنصرمة فما الاختلاف الذي طرأ على الأخضر؟

بث مباشر مباراة السعودية والارجنتين كأس العالم قطر 2022

قبل مباراة السعودية اليوم تمتلك ثاني أعلى معدل تسجيل أهداف في تاريخ التصفيات بعد تصفيات مونديال 2002 حيث سجل الأخضر 34 هدف خلال 18 مباراة بمعدل 1.89 هدف لكل مباراة. الفارق ان مواجهات المنتخب في التصفيات الأخيرة اقوى وأكثر احتدامًا لوجود اليابان وأستراليا في ذات المجموعة.

أهداف مباراة أمريكا وويلز اليوم مباشر.. ملخص مباراة ويلز وأمريكا اليوم في كأس العالم قطر 2022

في المجموعة سيخوض المنتخب السعودي اول مواجهة ضد الأرجنتين ثم بولندا والاخيرة أمام المكسيك.. رغم تفاوت الجودة لكن الصقور الخضر يمكنهم مجاراة نسق المنتخبات اللاتينية بينما المنتخبات الأوروبية مثل بولندا يعانون أمامهم بسبب الفوارق البدنية فهم يجدون صعوبة في الالتحامات وكسب الثنائيات والصراعات الهوائية.

العامل المغاير هذه النسخة ان المنتخب السعودي امثل كمجموعة.. لا يمتلك اسماء ذات جودة عالية كما الاجيال السابقة كياسر القحطاني وسامي الجابر، ويوسف الثنيان، ماجد عبدالله وغيرهم وغيرهم.. لكن المنتخب أعلى تكتيكيًا من سابقيه تحت امرة رينادرد.

مشاهدة مباراة الارجنتين والسعودية بث مباشر

الاهم من كل ذلك الاستقرار الفني فإن السعودية عانت بهذا الخصوص، فكان المدرب يأتي قبل فترة وجيزة لقيادة المنتخب، ولم يكن لديه الوقت للتحضير وإعداد فريق لائق.. خورخي سولاري عُيّن كمدرب للمنتخب السعودي في صيف 1993.

قبل عام فقط من مونديال أمريكا 1994.. كارلوس البيرتو بيريرا أتى كمدرب طوارئ عام 1998 قبل 6 شهور من مونديال فرنسا ذات العام وبعد توديع المنتخب للمونديال غادر كارلوس ألبيرتو.. كذلك ناصر الجوهر استُقدم كمدرب طوارئ قبل 6 أشهر من بداية مونديال 2002 ثم غادر بعده.

اهداف مباراة السنغال وهولندا اليوم مباشر.. ملخص مباراة هولندا ضد السنغال كأس العالم قطر

كارلوس بكيتا أيضا تم التعاقد معه في نهاية سنة 2005 , ولم يتبقى الا حوالي ستة أشهر على بداية مونديال 2006.

خوان أنطونيو بيتزي هو الاخر وقّع معه الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل سبعة أشهر من بداية مونديال روسيا 2018

هيرفي رينارد متواجد منذ يوليو 2019 اي ثلاث سنوات، وهذا ساعد على خلق التجانس والتناغم في الفريق وإظهاره بصورة ملائمة.

بث مباشر السعودية والارجنتين الان

على المنتخب السعودي عدم دخول المونديال بهدف المشاركة والاجدر خوض المواجهات بعقلية المنافسة وهذا ما أدّى إلى خروجه من الدور الأول في النسخ السابقة يجب الإيمان بفرصه وقدرته على تخطي الدور الأول من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة انجلترا وإيران اليوم 6-2.. ملخص مباراة انجلترا ضد إيران في كأس العالم 2022

منتخب اليونان في يورو 2004 كان أقل جودة من منافسيه ولم يمتلك المقومات للذهاب بعيدًا لكنه آمن بقدرته على كسب اقوى المنتخبات، ودخل البطولة بعقلية رابحة، وقدم لاعبوه تضحيات كبيرة في الميدان، ليتمكن من احراز اللقب في النهاية

هذا يعتمد على تحضير رينارد الذهني والنفسي للاعبيه، من خلال التصدي لضغوط المونديال، والتكيف مع أصعب المواقف.. إذا تمكن رينارد من ذلك سيعبر الاخضر إلى الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى