البرتغال الآن.. مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 yalla shoot

البرتغال ضد كوريا مباشر اليوم تلعب مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال اليوم بث مباشر، ولكن كريستيانو رونالدو أثار الشكوك قبل مواجهة البرتغال مع كوريا الجنوبية في كأس العالم.

قال مدرب البرتغال فرناندو سانتوس إن كريستيانو رونالدو قد يغيب عن المباراة النهائية للفريق في كأس العالم 2022 ضد كوريا الجنوبية، وغاب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن جلسة التدريب الرئيسية يوم الأربعاء، وبدلاً من ذلك يعمل في صالة الألعاب الرياضية ، وأصبح المهاجم الآن موضع شك كبير في مباراة الفريق في المجموعة الخامسة.

وقبيل مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر قال سانتوس: “دعونا نرى. من حيث المبدأ ، سيتدرب رونالدو قريبًا. إذا كنت في وضع. لا أعرف حتى إذا كان 50/50 [احتمال أن تكون لائقًا للمباراة]. إذا كنت تتدرب بشكل طبيعي”. المراسلين.

مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت فوري

“تم استبدال كريستيانو رونالدو في كلتا المباراتين. هناك خطة في حالة عدم تمكن كريستيانو من اللعب. لا يوجد لاعب مضمون للعب في كل الأوقات. لن ينجح الأمر إذا لم تكن لدينا خطة.”

بدأ المهاجم صاحب الخبرة كلا من مباراتي بلاده في البطولة ضد غانا وأوروغواي ، حيث هز الشباك أمام الأول من ركلة جزاء ، مما جعله أول لاعب رجال يسجل في كأس العالم خمس مرات.

وسجل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء للبرتغال ضد غانا في مونديال 24 نوفمبر 2022، كما ادعى رونالدو أنه سجل في مرمى أوروجواي آخر مرة ، لكن حكم عليه بأن المهاجم لم يجر أي اتصال بشأن تسليم برونو فرنانديز .

تصدّر المهاجم عناوين الصحف قبل المنافسة في قطر عندما أجرى مقابلة مثيرة مع بيرس مورغان على TalkTV ، مما أدى إلى إنهاء مانشستر يونايتد عقده.

بث مباشر البرتغال ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم

يرتبط رونالدو حاليًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية ، على الرغم من استمرار وجود اقتراحات بأنه يريد البقاء في كرة القدم الأوروبية لموسم آخر على الأقل.

تمكن الشاب السابق في سبورتنج لشبونة من تسجيل ثلاثة أهداف فقط لمان يونايتد في النصف الأول من الموسم ، وكان هدف واحد فقط من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيغيب دانيلو مرة أخرى عن مباراة كوريا الجنوبية بسبب إصابة في الضلوع ، بينما يظل أوتافيو محل شك في المشكلة التي أبعدته عن الفوز 2-0 على أوروجواي.

بث مباشر البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم يلا شوت لايف

مدافع البرتغال نونو مينديز بعد تعرضه لإصابة أمام أوروجواي في مونديال 2022، وخرج نونو مينديز أيضًا من البطولة بسبب إصابة في الفخذ التي تعرض لها ضد أوروجواي ، لكن سانتوس أكد أن مدافع باريس سان جيرمان سيبقى في قطر.

وأضاف “سيواصل البقاء معنا هنا في قطر لأن هذا ما أراده اللاعبون. النادي سمح له بالمجيء إلى هنا لأنه كان مهما بالنسبة له”.

“أراد البقاء هنا معنا ، وهذا يعكس حقًا روح الفريق ومدى اتحادنا جميعًا.. أشعر بالحزن بشأن أولئك الذين لن يتمكنوا من اللعب ، لكن يجب أن يشجعني واللاعبين الآخرين ، لأنه يتعين علينا تعويض أولئك الذين ليسوا هناك.”

وصلت البرتغال بالفعل إلى دور خروج المغلوب من كأس العالم، وستضمن صدارة القسم بالتعادل أو الفوز على كوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى