مشاهدة هدف وملخص مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم يلا شوت كورة 365 في الدوري

بث مباشر الزمالك اليوم مباشر إذ يبحث عشاق الفارس الأبيض عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم بث مباشر في الدوري المصري في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365.

وقبل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر حيث التقى البنك الأهلي المصري والزمالك 4 مرات فقط في التاريخ الحديث ، حيث فاز البنك الأهلي المصري 0 مباراة ، بينما فاز الزمالك بمباراتين .

بث مباشر الزمالك اليوم إذ انتهى عدد من 2 مباراة بالتعادل. وسجل البنك الأهلي المصري 4 أهداف في لقاءات وجها لوجه فيما تمكن الزمالك من تسجيل 8 أهداف. يبدو أن الزمالك يتصدر اللقاءات المباشرة ضد البنك الأهلي المصري ، برصيد 2 فوز ( البنك الأهلي المصري لديه 0 يفوز).

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم يلا شوت

لعب البنك الأهلي المصري تعادلًا مع المصري بورسعيد في مباراته السابقة بينما حقق الزمالك سلسلة انتصارات – حيث فاز بيراميدز وطلائع الجيش في مباراتيهما السابقتين. إجمالاً ، فاز البنك الأهلي المصري في 5 من آخر 20 مباراة ، وخسر 7 وتعادل 8 ، بينما فاز الزمالك في 14 من آخر 20 مباراة ، وخسر 2 وتعادل 4.

فاز البنك الأهلي المصري مرة واحدة (3-1 على سيراميكا كليوباترا في 1 نوفمبر) ، وخسر 3 مرات (2-3 أمام إنبي القاهرة في 30 نوفمبر ، 0-1 على بيراميدز في 27 نوفمبر و2-0 على بيراميدز .

قبل ماتش الزمالك اليوم بث مباشر في 23 نوفمبر وتعادل مرتين (0-0 أمام المصري بورسعيد في 6 ديسمبر و 1-1 أمام سموحة في 25 أكتوبر) في آخر 6 مباريات.

فاز الزمالك 3 مرات (1-0 على بيراميدز يوم 11 ديسمبر ، 0-4 على طلائع الجيش يوم 7 ديسمبر و 1-0 على المصري بورسعيد يوم 26 نوفمبر).

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم يلا شوت كورة لايف

وخسر مرة واحدة (0-2 ضد الأهلي في 28 أكتوبر وتعادل مرتين (2-2 أمام المصري بورسعيد في 1 ديسمبر و 1-1 أمام إنبي القاهرة يوم 2 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

ويحتل البنك الأهلي المصري المركز الثاني عشر في الجدول برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 14 نقطة في 6 مباريات.

البث المباشر لمباراة الزمالك والبنك الأهلي المصري حيث تنطلق مباراة البنك الأهلي المصري والزمالك (الدوري الممتاز) في تمام الساعة 17:00 يوم 16 ديسمبر 2022 ، في القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى