مشاهدة مباراة السعودية اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية واليمن اليوم بث مباشر Yemen vs Saudi Arabia

نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم إذ أكملت السعودية استعداداتها لمباراة افتتاح كأس الخليج العربي أمام اليمن ، الجمعة ، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، ياسر المشعل، حيث يبدأ فريق الصقور الخضراء حملتهما الجارية عندما يلتقيان مع اليمنيين في استاد البصرة الدولي في العراق.

وكان الفريق يتدرب في الملعب تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري ، الذي أعرب عن أمله في أن يرى تطورًا مستمرًا من المنتخب السعودي بعد مآثره في المونديال العام الماضي.

يبدأ اليمن والسعودية سعيهما للفوز بكأس الخليج العربي عندما يلتقيان يوم الجمعة .

لم يلعب اليمن منذ خسارته 2-0 أمام منغوليا في تصفيات كأس آسيا في يونيو من العام الماضي. وسجل جانبايار جانبولد ثنائية في المباراة ليقود أمته إلى النصر.

بث مباشر مباراة السعودية واليمن اليوم يلا شوت

تتطلع المملكة العربية السعودية للعودة إلى طرق الانتصارات ، بعد إقصائها من دور المجموعات بكأس العالم FIFA. أنتج فريق الصقور واحدة من أكبر الصدمات في تاريخ كأس العالم بفوزه على الأرجنتين بطلة نهائيات كأس العالم 2-1 في مباراتهم الافتتاحية. لكن الهزائم أمام بولندا والمكسيك جعلتهم ينهون في ذيل المجموعة.

وسيوجهون انتباههم إلى كأس الخليج حيث أوقعوا قرعة إلى جانب اليمن وعمان والعراق البلد المضيف في المجموعة الأولى من البطولة.

واشتبك الجانبان في 17 مناسبة في الماضي. كان المنتخب السعودي متفوقًا بشكل كبير ولم يخسر بعد أمام نسور سبأ ، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في مباراتين.

مشاهدة مباراة اليمن والسعودية بث مباشر اليوم جول العرب

جاء آخر لقاء بينهما في يونيو 2021 عندما فازت السعودية 3-0 على أرضها في تصفيات كأس العالم FIFA ، حيث جاءت جميع الأهداف الثلاثة في الشوط الأول.لم يفز اليمن في آخر 11 مباراة ، وخسر تسع مباريات في هذا التسلسل وفشل في التسجيل في آخر 10 مباريات متتالية.

حافظت المملكة العربية السعودية على شباكها نظيفة في 11 من آخر 12 مواجهات مباشرة ضد اليمن.حققت أربع من مباريات اليمن الست الأخيرة هدفين أو أقل.
منتخب المملكة العربية السعودية من بين المرشحين للفوز بالبطولة وسيحرص فريق هيرفي رينارد على بدء سعيه لتحقيق المجد بشكل إيجابي.

اليمن مستضعف بشدة وفشلهم في تحقيق فوز على السعوديين في 17 محاولة سابقة يسلط الضوء على الاختلاف في الجودة بين الجانبين.

بث مباشر ماتش السعودية واليمن اليوم يلا شوت

وقال الشهري: “نحن سعداء جدا لكوننا بين أشقائنا في العراق ، وأشكر العراقيين على كرم ضيافتهم واستقبالهم غير المفاجئ ، ونتمنى لهم التوفيق في استضافة هذه البطولة وتنظيمها”.

وأضاف: “سنعمل جاهدين لتحقيق أهدافنا الفنية ، بما في ذلك الفوز بالبطولة ، وكذلك الهدف النهائي وهو المضي قدمًا في التطور التقني الذي تشهده الكرة السعودية وتحققه”.

وأوضح اللاعب رياض شراحيلي خلال مؤتمر صحفي أن مباراة اليمن لن تكون سهلة ، مشيرا إلى أنه وزملائه ركزوا على الأداء على مستوى عال لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى