مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب واستراليا اليوم يلا شوت Yalla Shoot

مشاهدة مباراة المغرب اليوم حيث تم إقصاء إسبانيا من كأس العالم 2018 في دور الـ16 ، لكنهم لم يتعرضوا أبدًا لخروج متتاليين في هذه المرحلة من المسابقة، وكان رصيدهم البالغ تسعة أهداف في دور المجموعات هو الأعلى مع إنجلترا.

يقابل المغرب وإسبانيا المواجهة في نهائيات كأس العالم بعد أربع سنوات من مواجهتهما في دور المجموعات في روسيا ، حيث كان لاروجا مديونًا لتعادل إياجو أسباس في وقت متأخر بالتعادل 2-2 ، وينبغي أن تكون المنافسة متقاربة بالمثل في الدوري الروسي. القائمة في استاد المدينة التعليمية.

قبل مباراة المغرب اليوم ياسين بونو ، المصنف الأول المغربي ، الذي شعر بتوعك قبل الفوز مباشرة على بلجيكا واضطر إلى الانسحاب في الثانية الأخيرة ، تمكن من إكمال 90 دقيقة كاملة ضد كندا ويتوقع أن يشكل جزءًا من 11 لم يمسها أحد.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم

من المتوقع أن يتم تمرير أشرف حكيمي – الذي قدم مساعدة رائعة لضربة النصيري – على الرغم من إصابته ببعض مشاكل في الكاحل ، لكن الظهير الأيمن باريس سان جيرمان كان واحداً من عدة لاعبين لم يخاطروا في التدريبات الكاملة يوم السبت.
بث مباشر المغرب اليوم كما حصل أمثال زياش وسفيان أمرابط وسفيان بوفال على راحة مستحقة ، لكن لا يوجد ما يشير إلى أن الثلاثي لن يحصل على الضوء الأخضر لمباراة الثلاثاء.
أما بالنسبة لإسبانيا ، فقد غاب إنريكي عن الثلاثي داني أولمو وديفيد رايا وسيزار أزبيليكويتا في جلسة التدريب يوم الجمعة ، على الرغم من أنه يعتقد أن الأول قد استراح للتو بعد فترة شاقة في المجموعة.

وبحسب إنريكي ، سيكون حارس مرمى أزبيليكويتا وبرينتفورد رايا متاحين للمباراة ، لكن كان من المتوقع دائمًا تسليم سايمون القفازات على الرغم من خطأه في المرة الأخيرة.

بث مباشر مباراة المغرب واسبانيا اليوم في كأس العالم

لم يكن إنريكي خائفًا من تسليم البداية للثنائي الصاعد نيكو ويليامز وأليخاندرو بالدي ضد اليابان ، لكن فيران توريس وجوردي ألبا يتوقعان العودة إلى التشكيلة الأولى لمراحل خروج المغلوب.

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب: بونو ؛ حكيمي ، سايس ، أجورد ، مزراوي ؛ أوناهي ، أمرابط ، ساهيري ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

التشكيلة المحتملة لإسبانيا: سيمون ؛ كارفاخال ، رودري ، لابورت ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، جافي ؛ توريس ، موراتا ، أولمو.

يجب على المغرب تسخير كل شبر من مرونته الدفاعية الأخيرة إذا أراد أن يضمن ظهوره الأول على الإطلاق في ربع النهائي ، كما يجب على مهاجمي Regragui أن يأخذوا الثقة من نقاط ضعف لاروجا في دفاع اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى