مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ اليوم بث مباشر يلا شوت Paris Saint-Germain vs Strasbourg Live

يسعى باريس سان جيرمان إلى الحفاظ على مسيرته الممتازة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوزه على ستراسبورغ اليوم الأربعاء. لم يهزم حامل اللقب في الدوري هذا الموسم ويتجه إلى هذه المباراة بفارق خمس نقاط في الصدارة.

يأمل فريق كريستوف جاليتير أن يواصل أدائه الغني بعد استراحة كأس العالم وأن يحقق فوزًا آخر على فريق متراجع حاليًا في المركز التاسع عشر بفوز واحد فقط من أول 15 مباراة. كان دفاع ستراسبورج بمثابة خيبة أمل كبيرة هذا الموسم حيث استقبلت شباكه بالفعل 26 هدفًا.

يعود باريس سان جيرمان إلى الملاعب المحلية يوم الأربعاء بزيارة نادي ستراسبورغ الألزاس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. لا يزال أبطال فرنسا دون هزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم وسيرغبون في الحفاظ على هذا الوضع أمام فريق جوليان ستيفان المتعثر.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر يلا شوت

من غير المرجح أن يعود المنتخب الباريسي إلى قوته الكاملة قبل أوائل عام 2023 ، لذا فإن كريستوف جالتير لديه كيليان مبابي ونيمار وماركينيوس وأشرف حكيمي ، وكلهم متاحون بعد كأس العالم FIFA. بفارق خمس نقاط عن عودة آر سي لنس إلى اللعب ، نتيجة هذه المباراة تتفوق على أول لقاءين في فرنسا يوم 1 يناير بشكل جيد. من غير المتوقع أن يعود بطل العالم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان حتى أوائل عام 2023.

قال جالتير عن نجومه في كأس العالم يوم الثلاثاء “مع اللاعبين الذين عادوا ، أجرينا عمليات جراحية على أساس كل حالة على حدة ، جسديًا وذهنيًا”.. “لسوء الحظ ، تم طرد بعض اللاعبين في وقت أبكر من غيرهم ، لكن أشرف وكيليان كانا حريصين على الانضمام إلينا بسرعة كبيرة.

بث مباشر مباراة باريس سان جرمان اليوم يلا شوت

طالما أنهم في حالة جيدة بدنيًا وذهنيًا ، فلا يوجد سبب لنا للاستغناء عنهم في الدوريين المقبلين. الألعاب، والتي ستكون مهمة للغاية.

ومع ذلك ، فإن الأمر متروك لنا للتفكير في الوقت المناسب لهم للراحة وفك الضغط في الأسابيع القليلة المقبلة.

سيكون جميع اللاعبين الذين عادوا متاحين للغد المباراة: كان الإسبان والبرتغاليون والبرازيليون إجازة لمدة عشرة أيام ، لكن الجميع عادوا في الموعد المتفق عليه ويتدربون بشكل طبيعي.كان على ليو العودة إلى الأرجنتين لحضور احتفالات مختلفة. وسيعود معنا في 2 يناير أو 3 يناير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى