مشاهدة ملخص و أهداف مباراة باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال اليوم كورة لايف

يلتقي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مرة أخرى يوم الخميس عندما يلتقي باريس سان جيرمان بفريق كل النجوم يتألف من لاعبي النصر والهلال في السعودية.

مع وجود بطل العالم الأرجنتيني لاعب PSG والبرتغالي الآن يلعب تجارته في الدوري السعودي للمحترفين ، سوف يتعامل العالم مع جزء آخر من أعظم منافسة كرة قدم فردية في العصر الحديث.

يلعب ميسي مع باريس سان جيرمان الذي سيذهب إلى المملكة العربية السعودية كجزء من جولته الشتوية الأخيرة. انضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر مؤخرًا ، وهما أحد الفريقين السعوديين اللذين سيساهمان في تشكيل فريق كل النجوم.

بث مباشر مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان اليوم

لن يعتبر هذا الظهور الأول للنجم البرتغالي لناديه الجديد لأنه لا يلعب بشكل صارم مع النصر. وسيتولى المدرب الضيف مارسيلو جاياردو تدريب الفريق النجمي وليس مدرب النصر رودي جارسيا.

كان من المفترض في الأصل أن تتم هذه اللعبة في أوائل عام 2022 ولكن تم تأجيل جولة باريس سان جيرمان بسبب مخاوف من COVID-19. في ذلك الوقت ، لعب ميسي مع باريس سان جيرمان ، لكن رونالدو كان لا يزال في أوروبا مع مانشستر يونايتد.

ومع ذلك ، ظلت العقود الموقعة لهذه الجولة سارية ، ولهذا السبب اضطر باريس سان جيرمان للعودة كجزء من زيارته الأخيرة لقطر التي استضافت منذ ذلك الحين كأس العالم لكرة القدم الذي فاز به ميسي مع الأرجنتين.

من المحتمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نرى فيها هذين الاثنين يتواجهان على أرض الملعب. جاء آخر لقاء بينهما في أواخر عام 2020 عندما سحق يوفنتوس برشلونة 3-0 وسجل رونالدو ركلتي جزاء ، لذا أصبحت المواجهات أكثر ندرة منذ ذروة المنافسة في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

لا تقل أبدًا أبدًا ، لكن ليس هناك ما يضمن أن يلعب هذان الشخصان في نفس الدوري مرة أخرى ، لذا قد تكون هذه آخر رقصة لهما كخصوم.

كلاسيك ميسي مقابل رونالدو المواجهة الواضحة بين ميسي ورونالدو كانت الكرة الذهبية التي فازت بها الأرجنتين سبع مرات مقابل خمس للبرتغاليين. يمكن أن يضيف ميسي إلى مجموعته بعد الفوز في قطر ، لكن هناك ثقة أقل في أن رونالدو سيمدد مجموعته إلى ما بعد الخمسة التي لديه بالفعل. ربما يكون من الآمن القول إن ميسي قد فاز بهذا.

أغسطس 2011 – فاز برشلونة على ريال 3-2 في مباراة الإياب وسجل ميسي هدفين ورونالدو مرة واحدة. لم تكن أهم المباريات ، لكن الكلاسيكو لا يزال عبارة عن كلاسيكو وكان ينذر بالنمو الهائل لمنافسهم على الساحة العالمية.

أكتوبر 2012 – سجل اللاعبان هدفين في التعادل 2-2 في الدوري الإسباني الذي تضمن ركلة حرة مثيرة لميسي. كان برشلونة هو المهيمن في ذلك الموسم ، لكن ريال احتفظ بمفرده في هذا الموسم في كامب نو وكان هذا مثالًا رائعًا على كيفية تحول الكلاسيكو حولهم في مرحلة ما – أكبر منافسة في كرة القدم بالمعنى الجماعي والفردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى