مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت.. بث مباشر بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم

بث مباشر مباراة البايرن اليوم يرحب بايرن ميونيخ بأوغسبورغ في ملعب أليانز أرينا في الدوري الألماني يوم السبت 11 مارس . بايرن هو المرشح للفوز بتسجيل فوز روتيني عندما يستضيف أوجسبورج.

خسر أوجسبورج أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الألماني قبل رحلته إلى ميونيخ للعب مع فريق بايرن الرائع. اقرأ أعلى توقعاتنا بين بايرن ميونيخ وأوغسبورغ لمباراة نهاية الأسبوع هذه أدناه.

تمتع بايرن ميونيخ بفوز كبير على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، ويتوقع متصدر البوندسليجا الهيمنة مرة أخرى عند عودته إلى الملاعب المحلية يوم السبت ضد أوغسبورغ.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم بث مباشر

حقق البافاريون الفوز في 6.2 ركلة ركنية في كل مباراة في الدوري في المتوسط ​​هذا الموسم وفازوا بضربات الركن 8-2 عندما واجهوا أوجسبورج آخر مرة في دوري الدرجة الأولى في سبتمبر.

بث مباشر مباراة البايرن اليوم سيكون بايرن في المقدمة لمعظم صراع نهاية هذا الأسبوع مرة أخرى ، لذا توقع منهم أن يغطوا عدد الضربات الركنية -3.5 براحة.

مع تأمين مستقبلهم القاري ، حان الوقت لكي يضع بايرن قدمه في البوندسليجا ، ونحن نوجه الأبطال المدافعين إلى القيادة الكاملة عندما يستضيفون مسافرين فقراء أوغسبورغ يوم السبت.

خسر الفريق الزائر في ست من آخر سبع مباريات خاضها على الطريق ، بينما كان بايرن في المقدمة في الشوط الأول في تسع من أصل 11 مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم

قوتهم في ملعب أليانز أرينا لا يمكن إنكارها وحصة في بايرن ليكون رائدًا في كل من الاستئنافات بدوام جزئي وكامل بالأسعار المتاحة.

قد ينضم جواو كانسيلو أيضًا إلى الجانب بعد أن فقد حظوظه في الأسابيع الأخيرة ، لكن ساديو ماني قد ينتقل إلى الملاعب من على مقاعد البدلاء بعد عودته من إصابة خطيرة في الساق خلال المراحل الأخيرة يوم الأربعاء.

في غضون ذلك ، من المقرر أن يسافر أوجسبورج بدون فريدريك جنسن وفيليكس أودوخي وإلفيس ريكسبيكاج وريس أكسفورد وأندريه هان وتوبياس ستروبل بسبب الإصابة.

بعد أن حقق فوزًا مهمًا للغاية في المرة الأخيرة ، من غير المرجح أن يقوم ماسن بإجراء أي تغييرات على التشكيلة الأساسية له ، مما يعني أن بيلجو من المقرر أن يحتفظ بمكانه في الهجوم بعد أن سجل الهدف الافتتاحي ضد فيردر بريمن.

خسر أوجسبورج كل مباراة من مبارياته خارج أرضه في عام 2023 ، ومع ذلك فقد حافظ على فارق ثماني نقاط على مراكز الهبوط ، لذا فهم ليسوا في حالة تأزم أو موت. ومع ذلك ، فهم قادرون على إزعاج خط دفاع بايرن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى