مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم.. بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ربما لم يكن جراهام بوتر في وظيفة تشيلسي لفترة طويلة ولكن الضغط يتزايد بالفعل وقد يلوح في الأفق فريقه في المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة أمام فولهام في منتصف الأسبوع.

يقدم كريستال بالاس المنافس في ستامفورد بريدج في نهاية هذا الأسبوع ، ولم يكن الزوار في أفضل حالاتهم في الآونة الأخيرة ، الأمر الذي سيكون بمثابة موسيقى لآذان جميع مشجعي تشيلسي.

على الرغم من مستواهم السيئ ، ما زلنا نتوقع فوز تشيلسي يوم الأحد. فاز تشيلسي بآخر 11 مباراة له ضد النسور منذ عام 2018. وقد نجح الفريقان فقط في الفوز بواحدة من آخر خمس مباريات تنافسية في جميع المسابقات ، لكن تشيلسي يتمتع بميزة الأرض وتشكيلة أفضل على الورق وهذا يجب أن يفعل. تكون كافية لتأمين جميع النقاط الثلاث.

مشاهدة مباراة كريستال بالاس وتشيلسي اليوم مباشر

هناك فرصة جيدة لأن نتعامل مع بضعة أهداف في هذه المباراة حيث لا يمتلك أي من الفريقين أفضل سجل دفاعي في الأسابيع الأخيرة. وسجلت خمس من المواجهات السبع الأخيرة بين هذين الناديين أكثر من 2.5 هدف ، في حين شهدت آخر مباراتين لتشيلسي وخمس مباريات من آخر ست مباريات في بالاس ، تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

ساعد هدف كونور غالاغر الأول لتشيلسي على انتزاع البلوز جميع النقاط الثلاث في الوقت المحتسب بدل الضائع بالتعادل 2-1 على ملعب سيلهيرست بارك.

استفاد النسور من دفاع تشيلسي الهش والجديد في غضون 10 دقائق ، حيث ارتبط أودسون إدوارد بجوردان أيو ، وتم عرض الأخير للاعب ليقدم الشباك متقدماً على ويسلي فوفانا.

هدد أصحاب الأرض للمرة الثانية لكن كيبا أريزابالاجا منع إيبيريشي إيزي بصدمة رائعة.

وظن أيو أنه قد تخطى الأمر بعد اختيار جيب تياجو سيلفا ، فقط للمدافع لكمة الكرة بشكل واضح. أفلت البرازيلي من إصابته باللون الأصفر على الرغم من فحص حكم الفيديو المساعد ، وأثار النيران عندما قام بعد لحظات بإعداد هدف التعادل مع تشيلسي.

توجه سيلفا إلى بيير إيمريك أوبيمايانج ليسجل هدفه الأول لتشيلسي ، حيث كان يسدد في الشباك، سيطر تشيلسي على الكرة في الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من تحطيم خط دفاع بالاس العنيد ، حيث أهدر ماسون ماونت فرصتين جيدتين وظل بالاس يشكل تهديدًا على العداد.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر اليوم

بدا البلوز صريحًا ، لكن لحظة تألق حسمت الأمر. البديل غالاغر ، الذي عاد إلى الأرض حيث صنع لنفسه اسمًا في الموسم الماضي على سبيل الإعارة ، حقق جهدًا رائعًا من 25 ياردة في الزاوية العليا ، ليكسب جميع النقاط الثلاث لغراهام بوتر خلال أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز وألحق هزيمة غير مستحقة على رجال باتريك فييرا.

لقد كان على أرض الملعب بضع دقائق فقط لكنه أنقذ فريقه بالكامل بهدف رائع ضد فريقه المعار السابق. كان هناك القليل من الجودة على أرض الملعب اليوم ، لكن غالاغر قدم الكثير منها عندما كان الأمر أكثر أهمية.

بدا تشيلسي وكأنه لم يلعب كرة القدم منذ زمن طويل ولم يعتاد تمامًا على مدربه الجديد.

لقد كان كل شيء جنونيًا بعض الشيء في خط الوسط ، وغير منظم في الخلف ، ويتحدث الكثير عن أن قلب الدفاع سيلفا ، على بعد أميال من الملعب ، ساعد في تحقيق هدف أوباميانج. لقد كانت فوضوية وغير متماسكة ، لكن لحظة تألق أنقذتهم على أي حال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى