مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع.. ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض

يحتفظ ريال مدريد بكريم بنزيمة على رأس هجومه على الكلاسيكو يوم الأحد على الرغم من المخاوف بشأن القضية التي عانى منها الفرنسي ضد ليفربول مساء الأربعاء.

أُجبر بنزيمة على الخروج بعد فترة وجيزة من تسجيله في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، لكنه تعرض لضربة فقط ، وسيشارك اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا منذ البداية ضد برشلونة .

وعاد فيرلاند ميندي أيضًا إلى مقاعد البدلاء أمام ليفربول ، حيث تعافى الظهير الأيسر من إصابة في أوتار الركبة أبقته على الهامش منذ نهاية يناير.

لم يتعاف ديفيد ألابا من مشكلة في أوتار الركبة في الوقت المناسب قبل المباراة ، لكن كريم بنزيمة أثبت لياقته بعد تعرضه لضربة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم تويتر

ألفارو رودريغيز غائب عن لوس بلانكوس إلى جانب ألابا ، مع إيقاف المراهق ، بعد أن تراكم خمس بطاقات صفراء.

في غضون ذلك ، كان من المتوقع أن يرحب برشلونة بعودة بيدري إلى فريقه ، لكن لاعب خط الوسط تعرض لانتكاسة خلال جلسة تدريبية يوم الجمعة.

لذلك تم استبعاد الإسباني من التشكيلة إلى جانب عثمان ديمبيلي ، لكن رونالد أروجو عاد بعد أن غاب عن الفوز 1-0 على أتليتيك بيلباو نهاية الأسبوع الماضي بسبب الإيقاف.

ونتيجة لذلك ، فإن ديفيد ألابا هو الغائب الوحيد المؤكد عن الفريق لأسباب تتعلق باللياقة البدنية ، حيث لم يكن الدولي النمساوي جاهزًا بعد للظهور بسبب مشكلة في أوتار الركبة خاصة به.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يلا جول

ومع ذلك ، ألفارو رودريغيز خارج أيضا للزوار بسبب الإيقاف، ومن المرجح أن يستمر ناتشو في مركز الظهير الأيسر لبطل إسبانيا الذي يتأخر بتسع نقاط عن برشلونة متصدر الدرجة قبل مواجهة يوم الأحد.

سيظهر فيديريكو فالفيردي مرة أخرى في المقدمة الثلاثة إلى جانب بنزيمة وفينيسيوس جونيور ، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي لديه بعض القرارات المهمة في خط الوسط.

كان بديلاً متأخرًا فقط ضد ليفربول ، ولكن يمكن إدخال اللاعب الفرنسي في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة ، معاحتمال سقوط توني كروس على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى