ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم يلا شوت

مباراة ريال مدريد اليوم.. مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تلعب من أجل المنافسة على صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني خاصة بعد خطف فريق برشلونة المركز الأول من ريال مدريد حيث يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم يلا شوت.

مباراة ريال مدريد ويسعى فريق ريال مدريد اليوم إلى تحقيق الانتصار في مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو  اليوم يلا شوت بدون تقطيع من أجل اقتناص نقاط مباراة الريال الان حتى يصل إلى النقطة 35 ويعود إلى المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة الريال اليوم

موعد مباراة ريال مدريد مباشر اليوم حيث يستضيف فريق رايو فاييكانو منافسه ريال مدريد، إذ تنطلق مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الإثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة والذي يتزامن مع تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز

يرغب فريق ريال مدريد في الفوز بمباراة اليوم من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز حيث يصل إلى النقطة الخامسة والثلاثين في حال فوز الريال اليوم في مباراة رايو فاليكانو ويستعيد صدارة الليجا الإسبانية.

وأما بالنسبة لمنافس ريال مدريد في مباراة اليوم فريق رايو فايكانو فإنه يوجد في المركز التاسع من جدولترتيب الدوري الإسباني ولديه في رصيده 18 نقطة.

وتقام مباراة ريال مدريد اليوم ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز وتحديدا في الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة، ويغيب عن مباراة الريال اليوم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تعرض للإصابة ومن المتوقع أن يشارك في مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش المقرر إقمتها يوم الخميس المقبل.

بطاقة مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد

موعد مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة مصر.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفاليكانو اليوم هي قناة bein sport Premiume 1 حيث تعد هي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة اليوم في الشرق الأوسط حصريا.

وأما بالنسبة إلى معلق مباراة ريال مدريد اليوم والتي يبحث عنها الكثير من المصريين فقامت شبكة قنوات بين سبورت القطرية بتعيين المعلق الرياضي حسن العيدروس ليكون معلق مباراة الريال اليوم

ريال مدريد اليوم يلا شوت

القنوات المجانيه الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم هي قنوات:

الاذري CBC SPORT HD

ياه سات TV VARZISH HD

ياه سات 1TV HD

انتلسات 62 VARZISH HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى