أهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت كورة جول France vs Poland

كورة جول Kora Goal بث مباشر يلا شوت مباراة بولندا وفرنسا في دور الـ16 من مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر يلا شوت وتسعى بولندا لبلوغ ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ 1982 عندما تواجه فرنسا بطلة العالم في دور الـ16 يوم الأحد.

قبل هذه البطولة ، انتهت آخر ثلاث نسخ لكأس العالم في دور المجموعات، ومع ذلك ، تمكن فريق White-Reds من التقدم إلى دور الـ 16 من المسابقة من خلال احتلال المركز الثاني خلف الأرجنتين في المجموعة C.

من المؤكد أن بولندا هي المستضعفون الذين يتجهون إلى هذه المسابقة ، لكن في روبرت ليفاندوفسكي ، لديهم أحد أكثر المهاجمين فتكًا على هذا الكوكب.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر يلا شوت

يحتفل البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل هدفه الثاني في 23 نوفمبر 2022، قلة من الدول في كرة القدم العالمية يمكنها أن تقول بثقة إن لديها مهاجمًا حقيقيًا على مستوى عالمي ، لكن بولندا قادرة على استدعاء مهاجم من النخبة في شكل ليفاندوفسكي.

كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في حالة رائعة مع برشلونة قبل هذه البطولة ، حيث سجل 18 هدفًا وسجل أربعة تمريرات حاسمة في 19 مباراة في جميع المسابقات.

قبل مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر في غضون ذلك، سجل مرة واحدة وقدم تمريرة حاسمة واحدة في ثلاث مباريات في كأس العالم 2022 حتى الآن.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا يلا شوت اليوم في كأس العالم

سجل ليفاندوفسكي مع بولندا رائعًا بالنظر إلى أنه لا يلعب مع ما يسمى بالنخبة الأوروبية ، حيث هز الشباك في 77 مناسبة في 137 مباراة ، وهو بالتأكيد قادر على دفع فريقه إلى النصر بعد ظهر يوم الأحد.

ستحتاج بولندا إلى تحسين إنتاجها في الثلث الأخير ، على الرغم من أنها لم تسدد سوى خمس تسديدات على المرمى في المسابقة حتى الآن ، ثلاثة منها قادمة من ليفاندوفسكي.

تغلب على فرنسا في لقاء فقط في نهائيات كأس العالم .. يحتفل البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل هدفه الثاني مع زملائه في 26 نوفمبر 2022.

بث مباشر مباراة فرنسا كورة جول

فازت بولندا في ثلاث مباريات فقط من أصل 16 مباراة خاضتها ضد فرنسا عبر التاريخ ، لكنها تغلبت على البلوز في لقاءهم الوحيد السابق في نهائيات كأس العالم.

التقى الفريقان في مباراة تحديد المركز الثالث عام 1982 ، وكانت بولندا هي التي سجلت فوزًا بنتيجة 3-2 بفضل أهداف أندريه زارماش وستيفان ماجوسكي ويانوش كوبسيفيتش .

خسرت بولندا 2-0 أمام إيطاليا في الدور نصف النهائي في ذلك العام بالذات ، بينما هُزمت فرنسا بركلات الترجيح أمام ألمانيا الغربية ، مما أدى إلى اجتماع الجانبين لتحديد من سيحتل المركز الثالث.

لا مفر من حقيقة أن فرنسا استمتعت بأفضل لقاءاتها الأخيرة ، حيث كانت آخر مواجهة لها ، والتي كانت في يونيو 2011 ، مما أدى إلى فوز البلوز 1-0 في مباراة ودية.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت

يمكن لبولندا أن تستلهم من نجاحها في كأس العالم على زميلتها الأوروبية ، رغم أنها تحاول التقدم إلى ربع نهائي البطولة.

البولندي فويتش تشيزني يحفظ ركلة جزاء من الأرجنتيني ليونيل ميسي في مونديال 30 نوفمبر 2022.

وتحتاج بولندا إلى أداء فريق رائع إذا أرادت التغلب على فرنسا ، لكن شكل حارس مرمىها فويتشيك تشيزني من المرجح أن يكون المفتاح عندما يتعلق الأمر بفرصهم.

سدادة يوفنتوس لديها نسبة إنقاذ 90٪ بشكل لا يصدق في كأس العالم ، وحافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين له في المسابقة ضد المكسيك والسعودية قبل أن تتنازل شباكه أمام الأرجنتين.

بث مباشر بولندا وفرنسا اليوم يلا شوت كورة 365 لايف

هدف Alexis Mac Allister لفريق ليونيل سكالوني أنهى بالفعل سلسلة رائعة من التصديات لشتشيسني ، الذي أبقى أول 16 تسديدة على المرمى واجهها في البطولة.

كما أن حارس المرمى أنقذ ركلات الترجيح في آخر مباراتين له ضد السعودية والأرجنتين ، وقد تكون قدرته على إبعاد الركلات الترجيحية حاسمة إذا وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى