مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون مباشر اليوم يلا شوت Liverpool

مباشر مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف ليفربول اليوم فريق ساوثهامبتون على أرضية ملعب آنفيلد بعد ظهر اليوم السبت في آخر مباريات ليفربول اليوم قبل توقف كرة القدم للأندية في كأس العالم قطر 2022.

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن أخبار إيجابية قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم مباشر فيما يتعلق بالفريق الذي يمكنه الاختيار من بينها لبدء المباراة في الساعة تمام الساعة الثالثة مساءً اليوم السبت بتوقيت جرينتش.

ويهدف فريق ليفربول في مباراة ساوثهامبتون اليوم إلى متابعة الانتصارات على التي بدأها ضد كل من نابولي وتوتنهام هوتسبير والفوز بركلات الترجيح في كأس كاراباو على ديربي كاونتي.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تبدأ صافرة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة – مصر الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية 5:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراه ليفربول وساوثهامبتون تعد قناة bein sport Premiume 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم هو المعلق الرياضي محمد بركات

مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم يلا شوت

وكشف كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم عن عودة جيمس ميلنر إلى المنافسة بعد أن عاد إلى التدريب بعد تعرضه لارتجاج في المخ، كما شارك جويل ماتيب إلى جانب زملائه في الفريق مرة أخرى.

وفي المقابل يواصل لويس دياز ونابي كيتا تعافيهما من الإصابة، بينما يظل ديوغو جوتا وآرثر ميلو غائبين على المدى الطويل، وقال كلوب في إفادة إعلامية يوم الجمعة: “ميلي عاد إلى التدريبات اليوم، نابي خارج والركض، لوتشو عاد إلى الملعب ويركض”.

وأضاف مدرب ليفربول في تصريحات صحفية: “جويل تدرب معنا كان في ثلاثة أرباع، إلى حد كبير الجلسة بأكملها ولكن الجزء الأخير لم يفعله. لكن من الواضح أنه متاح الآن أيضًا – سيكون متاحًا ولكنه تدرب مرة واحدة فقط مع فريق”.

ويمكن أن يصل أليسون بيكر إلى 150 مباراة في الدوري مع ليفربول، في حين أن ظهور كورتيس جونز سيكون رقمه الخمسين للنادي في دوري الدرجة الأولى.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

ويواجه فريق ساوثامبتون الشهير بلقب “القديسون” ثلاث مشكلات تتعلق باللياقة البدنية قبل رحلتهم إلى مواجهة ليفربول اليوم حيث من المتوقع أن يكون المدرب الجديد لفريق ساوثامبتون ناثان جونز أن يدخل مباراة ليفربول اليوم بدون خوان لاريوس، وكايل ووكر بيترز (الفخذ) وتينو ليفرامنتو (الركبة) الغائبين عن المباراة.

وعن مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، قال جونز: “يجب أن تكون مستويات الاحترام عالية فيما يتعلق بكيفية قيام يورجن كلوب بكل شيء.. أنا متحمس لمواجهته لكنني أعلم أنه سيكون صعبًا للغاية. إنه أحد أفضل المدربين في العالم وهذه إثارة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “نتوقع من اللاعبين أن يقوموا بالأساسيات بشكل صحيح وهذا كل ما سأطلبه لأننا سنرحل بعد ذلك، وسيكون لدينا جزء كبير من الوقت للعمل على الأشياء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى