مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون live بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون youtube hd

يتطلع ليفربول لتغيير شكله المتعثر برحلة إلى ولفرهامبتون يوم السبت ، حيث يواجه الفريقان للمرة الثانية في ثلاثة أسابيع.

منح هدف هارفي إليوت فريق الريدز الفوز 1-0 على مولينو في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي ، لكن هذا كان انتصار ليفربول الوحيد في آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

خرج فريق يورغن كلوب من كأس الاتحاد الإنجليزي في الجولة التالية في نهاية الأسبوع الماضي على يد برايتون ، بينما يقبعون في المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث مباريات بدون فوز.

لم يكن حال الذئاب أفضل بكثير ؛ هم فقط فوق منطقة الهبوط بفارق الأهداف.

بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم مباشرة

وسيغيب تشكينيو وبيدرو نيتو وبوبكر تراوري وساسا كالاجديتش مصابين عن أصحاب الأرض ، بينما يأمل توقيع بابلو سارابيا في يناير أن يبدأ أول مباراة له.

يوجد في ليفربول غرفة علاج مزدحمة حيث يواجه كل من آرثر وديوغو جوتا وإبراهيم كونات ولويس دياز ونات فيليبس وروبرتو فيرمينو وفيرجيل فان ديك مشاكل مختلفة.

تبدأ مباراة ولفرهامبتون وليفربول في الساعة 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش يوم السبت 4 فبراير في المملكة المتحدة. اللعبة لا تُعرض على تلفزيون المملكة المتحدة.

مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر

خارج الكأس المحلية ، يعاني ليفربول في الدوري وبدا أن بطولة دوري أبطال أوروبا تبدو بعيدة المنال ، يجد ليفربول نفسه الآن في موسم انتقالي.

تم منح الشباب مثل Harvey Elliot و Stefan Bajcetic فرصة لإثارة إعجابهم في الأسابيع الأخيرة وكانوا بمثابة الشرارة المشرقة لعام 2023 الصعب. في جميع أنحاء الملعب ، يعاني ليفربول من الإصابات.

ويغيب المهاجمان لويس دياز وديوجو جوتا عن الملاعب منذ ما قبل كأس العالم ، في حين أن المدافعين فيرجيل فان ديك وإبراهيما كوناتي على بعد أسابيع ، وليس أيام ، من العودة.

فاز ليفربول بآخر سبع مواجهات في الدوري مع ولفرهامبتون ، لكن هذا كان موسمًا لا مثيل له ، ومن المستحيل تقريبًا توقع هذين الفريقين على وجه الخصوص. شيء واحد مؤكد ، البث المباشر لـ Wolves vs Liverpool يجب مشاهدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى