مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر الاسطورة.. بث مباشر مانسشتر سيتي وليدز اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يوتيوب يأمل ليدز في أن يتمكن الحارس إيلان ميسلير من الحفاظ على سجله الدائم هذا الموسم على الرغم من نوبة الحمى الغدية الأخيرة.

تم إيقاف تايلر آدامز بعد بطاقته الحمراء ضد توتنهام قبل استراحة كأس العالم.

ويغيب عن مانشستر سيتي روبن دياس لمدة شهر بسبب إصابة في أوتار الركبة ، بينما لن يشارك كالفين فيليبس بسبب مخاوف بشأن لياقته، جوليان ألفاريز حصل على إجازة بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم.

وضع مانشستر سيتي فريقًا قويًا أمام ليفربول في كأس كاراباو يوم الخميس وبدا أنهم يقصدون العمل في مباراتهم الأولى.

تعجبني الطريقة التي يلعب بها ليدز ، ويبدو أنهم يتمتعون دائمًا بميزة في كل مباراة يتفوقون فيها ، لكنهم نادرًا ما يفعلون ذلك لمدة 90 دقيقة وهذا يقلقني عندما يواجهون فريقًا جيدًا مثل السيتي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر الاسطورة

وأحرز مانشستر سيتي 11 هدفا دون رد أمام ليدز الموسم الماضي وفاز 7-صفر على أرضه و4-صفر على ملعب إيلاند رود.

يمكن للسيتي الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري مقابل ليدز للمرة الأولى منذ أربع مباريات من 1980 إلى 1983.

كانت آخر مباراتين ليدز يونايتد في الدوري قبل كأس العالم هي الفوز 4-3 على أرضه على بورنموث والهزيمة 4-3 أمام توتنهام. عادوا من تأخره 3-1 مقابل الكرز وكانوا متقدمين ثلاث مرات في توتنهام قبل أن يخسروا.

يتخلف البلانكوس عن معادلة الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكبر عدد من الأهداف في السنة التقويمية: 70 هدفًا في 2003.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر تويتر

فاز فريق جيسي مارش بثلاثة من أصل سبع مباريات في الدوري المحلي هذا الموسم ، أي أقل بنقطة واحدة فقط من إجمالي عدد الانتصارات التي حققوها على طريق إيلاند رود الموسم الماضي.

كان آخر فوز لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم ضد حامل اللقب 1-0 ضد آرسنال في مايو 1999.
سجل كل من رودريجو وكريسينسيو سامرفيل هدفاً في كل من مباريات ليدز الأربع الأخيرة في الدوري قبل كأس العالم. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها زوجان من زملائه الشباك في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد في المواسم الـ 13 الماضية الذي لم يتصدر في يوم عيد الميلاد ولكنه استمر في رفع اللقب ، بعد أن فعل ذلك في ثلاث مناسبات في 2013-14 و2018-19 و2020-21.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يوتيوب

إنهم يهدفون إلى تجنب خسارة مباريات الدوري المتتالية لأول مرة منذ ديسمبر 2018. لم يسجل فريق بيب جوارديولا من اللعب المفتوح في أي من آخر أربع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات.

خسر جوارديولا ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب في ديسمبر ، على الأقل ضعف عدد مباريات أي شهر آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى