بث مباشر مانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم تنطلق آخر مباريات مانشستر سيتي اليوم قبل التوقف الدولي من أجل مباريات كأس العالم قطر 2022 لذا يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي مهمة وكثيرة تبدأ مع انطلاق مباراة السيتي وبرينتفورد مباشر في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم.. ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

تقام مباراة مانشستر سيتي وببرينتفورد اليوم مباشر على أرضية ملعب الاتحاد في آخر مباراة لفريق بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل استراحة كأس العالم FIFA حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت المملكة المتحدة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وببرينتفورد اليوم مباشر

ومن المقرر أن يعزز فريق مانشستر سيتي اليوم صفوفه بالمهاجم النرويجي هالاند حيث قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق السيتي في تدريبات مان سيتي يوم الجمعة باختبار لياقة إيرلينج هالاند مهاجم السيتي وذلك بعدما غياب اللاعب النرويجي منذ مباراة بوروسيا دورتموند في أكتوبر الماضي.

وغاب هالاند عن مباراتي مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي وإشبيلية، ولم يظهر إلا في منتصف الشوط الثاني من الفوز 2-1 على فولهام نهاية الأسبوع الماضي، وسجل هدفاً متأخراً من علامة الجزاء.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم.. ملخص مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم يوتيوب

وقال جوارديولا  الذي كان بديلاً غير مستخدم أمام تشيلسي في منتصف الأسبوع، إنه سينتظر ويرى كيف يشعر هدافه قبل التخطيط لفريق برينتفورد، وعندما سئل عما إذا كان هالاند سيلعب مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، قال: “سنرى. بعد تدريب الجمعة، سنرى. ثم سئل عما إذا كان هالاند أفضل، أضاف بيب: “قليلاً”.

بث مباشر مانشستر سيتي وببرينتفورد كورة لايف يلا شوت اليوم

وفي مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد الماضية عزز السيتي تقدمه ​​في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 12 نقطة حيث تغلب على برينتفورد 2-0 على ملعب الاتحاد الموسم الماضي في فبراير، وأحرز رياض محرز ركلة جزاء في الشوط الأول بعد طرد رحيم سترلينج ليرفع فريق المدرب بيب جوارديولا في الشوط الأول.

وكانت محاولة رائعة من كيفن دي بروين في الدقيقة 69 كافية لإبرام الصفقة وتأمين الفوز التاسع عشر في الدوري هذا الموسم.

وفي مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي لعب إيرلينج هالاند بعد جلوسه على مقاعد البدلاء ليحقق ركلة جزاء إضافية للوقت لصالح السيتي الذي لعب بـ10 لاعبين فقط وضمن تحقيق الفوز بشق الأنفس لكنه استحق بالكامل ثلاث نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وببرينتفورد اليوم مباشر

وكان البلوز قد تقدم من خلال جوليان ألفاريز لكن جواو كانسيلو حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعد فترة وجيزة لعرقلة آخر لاعب في منطقة الجزاء، ثم تعادل الضيوف من ركلة جزاء وعلى الرغم من أن هالاند بدا أنه سجل هدف الفوز برأسه في الدقيقة 76 إلا أن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.

لكن في الوقت الإضافي ، فاز كيفن دي بروين منقطع النظير بضربة جزاء في اللحظات الأخيرة سددها هالاند في الشباك ليدخل الاتحاد في حالة من النشوة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 حسب توقيت مدينة القاهرة تقام في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا 2:30 ظهرا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وببرينتفورد

القناة الناقلة لمباراه مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم هي قناة bein sport Premiume 2 الحاصلة على حقوق بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم يلا شوت.

معلق مباراة مان سيتي اليوم هو المعلق الرياضي سوار الذهب.

القنوات المجانيه الناقلة لمباراة مانشستر ضد برينتفورد هي قنوات ياه سات TV VARZISH HD – وقناة انتلسات 62 VARZISH HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى