مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام بث مباشر الآن مجانا يوتيوب

يتطلع مانشستر يونايتد للعودة إلى الوراء عندما يزور سيتي جراوند يوم الأربعاء لمواجهة نوتنغهام فورست في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

حقق يونايتد تسعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات قبل أن يتعادل 1-1 مع كريستال بالاس الأسبوع الماضي. قد تكون الخسارة 3-2 أمام أرسنال يوم الأحد مخيبة للآمال أكثر.

يحتل الشياطين الحمر المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن هذه الخسارة أمام أرسنال المتصدر على الأرجح أنهت أي أمل في الفوز باللقب. النبأ السار هو أنهم لم يهزموا في لقاءاتهم الثمانية الماضية مع نوتنغهام فورست ، مع سبعة انتصارات متتالية.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يوتيوب

تفوق الشياطين الحمر على فورست 14-1 في الاجتماعات الثلاثة الماضية ، على الرغم من أن اثنين من تلك كانت قبل أكثر من عقدين. سيطروا على مباراة ديسمبر ، وحصلوا على هدف من ماركوس راشفورد حيث تغلبوا على Tricky Trees 18-7.

وضعوا ثمانية من هؤلاء على المرمى واستحوذوا على الكرة في 66٪ من المباراة. راشفورد هو اللاعب الأكثر إثارة في الكرة الإنجليزية ، وكان هدفه في اللقاء الأخير هو الثاني له في سلسلة من تسع مباريات في تسع مباريات في جميع المسابقات. لديه 17 هدفًا وصنع 2 في 28 مباراة عامة ويشاركه في تقدم كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأربعة أهداف في ثلاث مباريات فقط.

يبدو أن يونايتد خارج صورة لقب الدوري ، لذا يمكنهم وضع المزيد من الأسهم في لعب الكأس إذا كانوا يخططون لكسب أي ألقاب هذا الموسم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر

لقد فازوا بخمس مباريات متتالية في كأس الدوري على الطريق ، وسجلوا مرة واحدة على الأقل في كل مباراة لعبوها منذ خسارتهم في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي 4-0. لديهم 21 هدفاً في 13 مباراة على الطريق منذ ذلك الحين (8-2-3).

ستستريح الأشجار الصعبة قليلاً ، وقد قطعت شوطًا طويلاً منذ بداية صخرية لموسم الدوري الإنجليزي. لديهم انتصارات ضد ليفربول وتوتنهام وتعادل مع تشيلسي منذ أواخر أكتوبر. وانطلقوا للفوز 4-1 على بلاكبيرن للوصول إلى ربع النهائي ، محرزين هدفين من برينان جونسون .

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه ستة أهداف وصنع هدفين في جميع المسابقات هذا الموسم. سجل جيسي لينجارد هدفًا في فوز روفرز وفي الفوز 2-0 على توتنهام في الجولة السابقة. كريس وود غير مؤهل بعد اللعب في مباريات الكأس قبل إعارته من نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى