مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بقي أرسنال بدون جابرييل جيسوس وريس نيلسون بسبب إصابات في الركبة وأوتار الركبة، وغابرييل وويليام صليبا وبوكايو ساكا كلها حجز بعيد عن التعليق.

ينتظر Gunners تأكيدًا على ما إذا كان اللاعب الجديد Leandro Trossard قد تم تسجيله في الوقت المناسب ليكون مؤهلاً لهذه اللعبة.

يغيب مانشستر يونايتد عن لاعب خط الوسط كاسيميرو ، الذي يوقف مباراة واحدة بعد أن حصل على خمس بطاقات صفراء.

حارس المرمى الاحتياطي جاك بوتلاند متاح بعد أن كان غير مؤهل لمواجهة النادي الأم كريستال بالاس يوم الأربعاء.

قدم المدرب إريك تن هاج إيجازه قبل المباراة مباشرة بعد التعادل في سيلهيرست بارك ولم يتمكن من تأكيد ما إذا كان الغائبون الأخيرون مثل ديوغو دالوت وأنتوني مارسيال قد يعودون إلى المنافسة في مباراة الأحد.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بث مباشر

لدي دائمًا شعور مخادع لمانشستر يونايتد في مثل هذه المباريات ، مع وجود ماركوس راشفورد جيدًا في الهجمات المرتدة ، وكان برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن يتطلعان إلى التمريرة التي من شأنها أن تجعله يتأهل.

على الجانب الآخر ، أتساءل فقط إلى أي مدى ستخرج التعادل يوم الأربعاء مع بالاس من فريق إريك تن هاج ، الذي سيغيب عن كاسيميرو الموقوف في خط الوسط أيضًا.

كما قلت في Monday Night Club على Radio 5 Live ، فإن أكبر مشكلة يواجهها يونايتد في الوقت الحالي هي إدارة التوقعات ، لأنه بعد الفوز بتسع مباريات متتالية ، بدأ بعض معجبيهم يعتقدون أنهم متنافسون على اللقب مرة أخرى.

نعم ، لقد وجدوا بعض الاتساق مع مستويات أدائهم ، لكن آرسنال هو من وضع المعيار هذا الموسم ، حيث حقق 15 فوزًا وهزيمة واحدة فقط في أول 18 مباراة بالدوري.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم مباشرة

ستكون هذه مباراة رائعة يجب مشاهدتها بسبب تهديد يونايتد في الاستراحة ، لكن أرسنال في المنزل ويلعبون كما يعتقدون أنه يمكنهم التغلب على أي شخص في الوقت الحالي.

ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يستضيف فيها أرسنال مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يتصدر الجدول – انتهى اللقاءان السابقان من هذا القبيل بالتعادل: 1-1 في مارس 2004 و 2-2 في نوفمبر 2007.

فاز فريق ميكيل أرتيتا بأربع من مبارياته الخمس في الدوري ضد الستة الأوائل في 2022-23 ، ولم يخسر سوى النقاط في هزيمة سبتمبر 3-1 أمام يونايتد. لم يفزوا بخمس مباريات ضد مثل هذه المعارضة منذ حملة 2007-08.

سجل آرسنال في 17 مباراة من أصل 18 مباراة بالدوري هذا الموسم ، على الرغم من أن الاستثناء كان آخر مباراة له على أرضه ، بالتعادل 0-0 مع نيوكاسل.

بث مباشر ماتش ارسنال ومانشستر سيتي

كانت آخر مرة فشلوا فيها في التسجيل في مباريات متتالية على أرضهم في الدرجة الأولى في نوفمبر 2020.

يتنافس بوكايو ساكا على التسجيل في ظهوره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد – فريدي ليونجبرج وتيري هنري هما اللاعبان الوحيدان اللذان حققا هذا الإنجاز لأرسنال.

شارك غابرييل مارتينيلي في 10 أهداف في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات ، حيث سجل ستة وصنع أربعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى