مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة يستمر واين هينيسي في العمل كخط أخير من دفاع الغابة بينما يتعافى هندرسون من إصابة في الفخذ ، وينضم إلى المستوصفتايو أوونيي وشيخو كوياتي وعمر ريتشاردز وموسىنياكاتي وجوليان بيانكون .

كان المدفعيون يواجهون الفريق الوحيد الذي هزمهم محليًا هذا الموسم ، وثنائية إيدي نكيتياه وضربة بوكايو ساكا المثيرة أكملت مهمة الانتقام ، لكن ماركوس راشفورد وليزاندرو مارتينيز ساهموا أيضًا في واحدة من أفضل مباريات رئيس الوزراء. موسم الدوري حتى الآن.

بعد أن تراجعت بفارق 11 نقطة عن متصدر الدوري – الذين لديهم أيضًا مباراة مؤجلة – تقدم كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرصة أكثر فورًا للفضيات المبكرة لإريك تن هاج ، الذي أرسل فريقه تشارلتون أثليتيك وأستون فيلا وبيرنلي للخروج من البطولة للتقدم. إلى الأربعة الأخيرة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام اليوم بث مباشر

قاد جوزيه مورينيو الشياطين الحمر إلى المجد في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 2017 – للمرة الخامسة في البطولة.

لكنهم عانوا منذ ذلك الحين من إقصائين في الدور قبل النهائي لمانشستر سيتي في عامي 2020 و 2021 وهم الآن معرضون لخطر الذهاب ثلاث مباريات بدون فوز لأول مرة تحت قيادة تين هاغ.

ومع ذلك ، انتهت آخر خمس مباريات لمانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خارج أرضه بالفوز – حيث شهدت آخر أربع مباريات لها أيضًا الشياطين الحمر يلتقطون شباكه نظيفة – وتغلب فريق تين هاج على فورست 3-0 في أولد ترافورد بعد عيد الميلاد مباشرة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

كان ريان ييتس قادرًا على لعب النصف الأول من قرعة فورست مع بورنماوث فقط بسبب المرض ، مما سمح لدانيلو بالمشاركة في أول ظهور له ، ويمكن اعتبار لاعب خط وسط بالميراس السابق للعب دورًا أساسيًا هنا بعد حجاب رائع في الشوط الثاني.

الوصول الشتوي كريس وود هو أيضًا مقيد في هذه المسابقة بعد مآثره السابقة مع نيوكاسل يونايتد ، مما يفتح الباب أمام غوستافو سكاربا للعودة حيث يشكل مورغان جيبس-وايت وبرينان جونسون شراكة الإضراب.

أما بالنسبة لمان يونايتد ، فسيرحب تين هاج بعودة كاسيميرو إلى الفريق بأذرع مفتوحة بعد أن أهدر البرازيلي الخسارة أمام آرسنال من خلال الإيقاف ، وهو ما من شأنه أن يعني نهاية الوقت القصير لسكوت مكتوميناي في التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى