مباشر يوفنتوس اليوم.. مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشر اليوم يلا شوت

مباشر مباراة يوفنتوس اليوم إذ تنطلق مباراة يوفنتوس اليوم مباشر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022، حيث يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإيطالي عندما يدخل اليوفي المباراة على ملعب أليانز يوفنتوس ضد لاتسيو.

يوفنتوس ولاتسيو مباشر تويتر تلعب في اليوم الأخير من البطولة قبل استراحة كأس العالم قطر 2022، إذ تكون مباراة يوفنتوس اليوم 13 نوفمبر موعدًا خاصًا سيستقبل يوفنتوس 2022 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل شهر ونصف الشهر، بسبب وصول فترة الراحة الطويلة بسبب كأس العالم مونديال قطر 2022.

مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم الأحد لن تكون مهمة فقط لجدول ترتيب الدوري الإيطالي وبطولة البيانكونيري الذي عاد إلى منطقة الأبطال والذي بفوزه على لاتسيو يمكن أن يتغلب عليهم في الترتيب، وذلك بعدما حقق اليوفي اليوم 5 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي.

مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشر اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس كما هو الحال دائمًا، سيصبح ملعب يوفنتوس بمناسبة المباراة أيضًا مسرحًا لمجموعة DJ على المستوى المطلق والدولي. يوم الأحد سيكون بطل الرواية ويليام دجوكو ، دي جي ومنتج موسيقى هاوس ميوزيك.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم مباشر نفسه في الموعد الأخير قبل توقف كأس العالم بفضل الانتصارات الخمسة المتتالية التي حققها ضد تورينو وإمبولي وليتشي وإنتر وهيلاس فيرونا. في الساعة 19:00 قدم السيد أليجري مباراة مساء الغد ، الأحد 13 نوفمبر ، ضد لاتسيو في المؤتمر الصحفي المعتاد عشية المباراة.

وقال المدير الفني لفريق يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو: “أتوقع مباراة معقدة لأننا سنواجه فريقا قويا جدا قدم كرة قدم ممتازة في هذا الجزء الأول من الموسم. من جانبنا ، يجب أن نلعب لعبة ذكية لأننا نريد أن نغلق قبل نهاية الشوط الأول بوقت طويل ، مع إعطاء استمرارية لآخر النتائج الإيجابية. نحن سعداء بالمباريات القليلة الماضية ، لكن قبل كل شيء وجدنا تلك الرغبة في مساعدة بعضنا البعض في الملعب ، روح الفريق ».

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشر اليوم يلا شوت

«أنا سعيد لاستدعاء فاجيولي وميريتي للمنتخب الوطني. إنهم يستحقون ذلك لما قدموه هذا الموسم وفي الطريق في قطاع شباب يوفنتوس. لحسن الحظ تم استدعاؤهم لأول مرة في المنتخب الوطني في الوقت الذي ستستأنف فيه البطولة بعد عدة أسابيع ، وبالتالي سيكون لديهم متسع من الوقت لاستعادة الطاقات الذهنية التي يتطلبها التزام من هذا النوع ».

مشاهدة مباراة لاتسيو ويوفنتوس مباشر الان، “صباح الغد سأفهم ما إذا كان كوادرادو ولوكاتيلي سيكونان متاحين. بمجرد تحديد هاتين الحالتين ، سأقرر التشكيل الذي سيتم نشره. من ماريا؟ في اليوم الآخر لعب نصف ساعة جيدة وبالنظر إلى مباراة الغد لديه دقيقة أعلى في ساقيه ، لكن علي أن أقرر ما إذا كنت سأشركه من البداية أو أثناء مباراة يوفنتوس اليوم.

من الواضح أن لاعباً مثله يرفع المستوى الفني للفريق ويجلب المزيد من الشخصية. تدرب فلاهوفيتش جزئيًا مع المجموعة أمس (الجمعة) واليوم (السبت) ، لكنه غير قادر على مساعدة الفريق ولذا قررنا معًا عدم الاتصال به. من ناحية أخرى ، سيكون Chiesa متاحًا. كين؟ بالنسبة لملكية Moise ، سأقرر صباح الغد. وبغض النظر عمن سيأخذ الملعب ، يجب أن يكون الاهتمام قصوى لأن المباراة ضد لاتسيو ستكون مباراة صعبة وحقيقة أنها الأخيرة قبل فترة الراحة الطويلة ستزيد من تعقيد كل شيء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى