مفاجأة في عدد المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم على بوابة الوظائف الحكومية

عدد المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 بات الشغل الشاغل للراغبين في التقديم على مسابقة التربية والتعليم 2022 عبر بوابة الوظائف الحكومية.

ويتواصل التقديم في مسابقة 30 ألف معلم 2022 لليوم الخامس على التوالي عقب فتح باب التقديم على مسابقة 30 ألف معلم والتي أعلنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، استدعت اليوم صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لعقد اجتماع مع الدكتور سامي هاشم رئيس اللجنة، وعدد من أعضاء مجلس النواب للكشف عن آخر تطورات مسابقة 30 ألف معلم 2022 والخطوات التي اتخذها الجهاز لضمان سير إجراءات التقديم وفق صحيح القانون.

مسابقة التربية والتعليم.. احذر خطأ يتسبب في استبعادك من مسابقة 30 ألف معلم

أعضاء مجلس النواب خاصة لجنة التعليم وجهت الكثير من الأسئلة التي تشغل بال الراغبين في التقديم على مسابقة 30 ألف معلم 2022 خاصة بعد مرور عدة أيام على فتح باب التقديم على وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم.

أجاب الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على جميع تساؤلات أعضاء مجلس النواب، وكان السؤال الأول كم يبلغ عدد المتقدمين في مسابقة التعاقد مع معلمين مساعدين لصالح وزارة التربية والتعليم.

وتعرف المسابقة إعلاميًا بـ مسابقة 30 ألف معلم على موقع بوابة الوظائف الحكومية، إذ قال صالح أن إجمالي من قدم عبر بوابة الوظائف الحكومية جاء إجمالا بنحو ٢٦ ألفا و٣٧٣ متقدمًا حتى أمس الثلاثاء 5 يوليو 2022.

كم عدد المتقدمين على مسابقة 30 ألف معلم على بوابة الوظائف الحكومية

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن إجمالي عدد المتقدمين لوظيفة معلم فصل بلغ نحو 17 ألفا و284 متقدمًا من خريجي الكليات المطلوبة.

فيما جاء عدد المتقدمين على مسابقة 30 ألف معلم لوظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال نحو  9 آلاف و89 متقدمًا.

وكشف صالح الشيخ عن تلقى بوابة الوظائف الحكومية لرغبات المتقدمين على مسابقة 30 ألف معلم 2022 للتعاقد على وظيفة معلم مساعد انطلق منذ فتح باب التقديم للمسابقة يوم السبت الماضي الموافق 2 يوليو 2022.

التنظيم والإدارة يرد على استفسارات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم 2022 عبر بوابة الوظائف الحكومية

وتوقع زيادة عدد الخريجين الراغبين في التقديم على مسابقة التربية والتعليم 2022 خلال الفترة الماضية حيث يستمر التقديم على مسابقة تعيين المعلمين المساعدين بوزارة التربية والتعليم حتى 24 يوليو الجاري.

وبلغ إجمالي عدد ساعات التقديم على بوابة الوظائف المصرية نحو 552 ساعة، في حين أن التقدم المعتاد في المسابقات المماثلة كان يوفر عدد 50 ساعة تقدم فقط، وهو ما يتجاوزه التقديم الإلكتروني بأكثر من 11 مرة.

نصيحة للشباب الراغبين في التقديم على مسابقة التربية والتعليم

رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وجه نصيحة للشباب الراغبين في التقديم على أي من الوظائف التابعة للحكومة المصرية، حتى لا يتعرضون للنصب من قبل الخارجين عن القانون، لافتا إلى أن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الوحيدة المخصصة من قبل الحكومة لنشر الوظائف الحكومية.

طريقة التقديم على مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية

ونظرا لأنها المكان الوحيد الذي تعرض فيه الوظائف فإن إجمالي عدد الزيارات لها بلغ ٧٦ مليون زيارة خلال عام واحد.

رابط التقديم على مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية يرجى الضغط على الرابط التالي

اضغط هنــــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى