مفاجأة في قصة زواج ريهام عبدالغفور.. وحكاية إحراجها في عزاء مها أبو عوف

زواج ريهام عبدالغفور .. الفنانة الرقيقة ريهام عبد الغفور، إحدى جميلات السينما المصرية في الوقت الحالي، تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة بعدما كشفت عن مفاجأة بشأن تاريخ زواجها وكذلك الموقف المحرج الذي تعرضت له أثناء حضورها عزاء الفنانة مها أبو عوف.

زواج ريهام عبدالغفور كشفت عن صفات مهمة في حياتها الزوجية وكذلك موقف زوجها من التمثيل وتاريخ زواجها الذي جاء مفاجئا لكثير من عشاق ومتابعى الفنانة، وذلك خلال وجودها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب.

في أمسية فنية حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة في برنامج الحكاية عبر فضائية إم بي سي مصر، وقالت إن زوجها شخص لطيف جدا وداعم ويشجعها دائما.

حكاية زواج ريهام عبدالغفور وموقفها مع السوشيال ميديا

 

وأضافت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية إنه لا يوجد لديها أي نشاط على مواقع السوشيال ميديا، وأنها دخلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مضطرة.

وتابعت الفنانة المصرية: “لا اعمل أي مجهود في الشوشيال ميديا.. وبعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي ومتفرغة فقط للتمثيل فقط.. وأكون مضطرة للتمثيل”.

 

أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر 2022.. طريقة حجز حفل آمال ماهر في العلمين

وواصلت ريهام عبد الغفور: “مواقع التواصل الاجتماعي جزء من الفن وأحاول الدخول إلى عالم السوشيال ميديا”.

موقف ريهام عبدالغفور من نجاح مسلسل وش وضهر

 

وعن دورها في مسلسل وش وضهر الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية عقب عرضه على شاشة التلفزيون قالت: “كنت حابة اللي بعمله في مسلسل وش وضهر والنجاح جاء أكبر من التوقعات”.

وأدلت ريهام عبد الغفور بتصريحات عن عائلتها الصغيرة وقصة زواج ريهام عبد الغفور في وقت مبكر قائلة: “عندي يوسف بيدرس في كندا تصوير ويبلغ من العمر 21 عاما وفاروق عنده 9 سنوات ونصف السنة”.

كم يبلغ عمر ابن ريهام عبد الغفور يوسف؟

 

وواصلت “يدرس يوسف ابن ريهام عبدالغفور في الإخراج وبدأ من خلال تصوير فيلم قصير عبارة عن فيلم وثائقي في مشروع التخرج وبعدها تم سفره إلى الخارج بعد نجاح الفيلم الوثائقي الذي عرض على كبار المخرجين في مصر مثل كاملة أبو زكري ومانو العدل الذين وجهوا بسفره للدراسة في الخارج”.

وتابعت ريهام عبد الغفور عن قصة زواجها قائلة: “تزوجت عندي 12 سنة وخلفت بدري ومبسوطة بزواجي.. وبحس إن ابني يوسف صديقي وليس ابني”.

ووجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة إلى أهالي مدينة طنطا بعد تصوير مسلسل وش وضهر في شوارع ومحال المدينة وذلك بعد الاستقبال الكبير من قبل أهالي المدينة.

حكاية إحراج ريهام عبد الغفور في عزاء مها أبو عوف

 

وكشفت عن عملها مع الفنان الكبير إياد نصار قائلة: “اشتغلت مع إياد نصار في حارة اليهود، وهو محترف ومحترم في عمله.. واستمتعت في العمل معه وفي ومواقع التصوير مع الفنان إياد نصار”، معلقة على مشهد دخول القسم مع إياد نصار في المسلسل وكيف أثر في المشاهدين.

وبشأن البطولة المطلقة في حياة ريهام عبد الغفور الفنية قالت إن مسلسل وش وضهر يعد بطولة مطلقة وكانت تخاف منها لأنها شخصية قلقة جدا.

وعن الموقف المحرج الذي تعرضت له في عزاء الفنانة الراحلة مها أبو عوف وكان ذلك أثناء التجهيز لأحد الأعمال الدرامية قالت: “مريم نعوم صبغت شعري أصفر لكنها كانت غير مقنعة به.. وحضرت عزاء الفنانة مها أبو عوف.. وقالت إحدى الصديقات المشتركة بيننا هي ريهام عاملة في شعرها كدا ليه وهو موقف محرج تعرضت له في عزاء الفنانة الراحلة الفنانة مها أبو عوف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى