مفاجأة في موكب سيد العراقي مدرس الفلسفة للثانوية العامة 2022

موكب سيد العراقي في هذا الوقت من كل عام والذي يتزامن مع موسم امتحانات الثانوية العامة يثار الجدل حول الفيديو الذي ينتشر لمدرس مادة الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي العام سيد العراقي، المشهور في منطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

فيديو يظهر حفلات الفنانين يدخل سيد العراقي في موكب مكون من سيارات فارهة مرسيدس وBMW (بي إم دابليو) حديثة، وعلى الجانبين يقف مئات الطلاب الذين يقذفون المدرس بالورد حاملين لافتات ترحيب في المراجعة النهائية لامتحان مادة الفلسفة.

وسط صيحات طلاب الصف الثالث الثانوي العام الراغبين في حضور مراجعة مادة الفلسفة والمنطق يطل سيد العراقي من سيارته محاطا بعددا من البودي جارد ليدخل على جمع كبير من الطلاب المتلهفين للحصول على معلومة تعينهم في أداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق 2022.

فيديو سيد العراقي مدرس الفلسفة والمنطق 2022

 

حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين غضبوا من نشر فيديو موكب سيد العراقي، لكن هناك بعض الأصوات التي دافعت عن استاذ الفلسفة والمنطق فقال أحده: “يعني أنا شايف إن ما حدش قدر يصطاد للرجل ده نقطة خطأ موضوعية تخص الهدف الأصلي من الحدث.. يعني أستاذ بيشرح درس بكفاءته لمجموعة من الطلبة متقبلين ومتحمسين وفاهمين وملتزمين ومستفيدين وفعلا فاهمين يبقى فين المشكلة؟”.

 

فيديو بالفراش و3 ملايين.. مفاجأة في شهادة ابنة المذيعة شيماء جمال 

وأضاف في دفاعه عن سيد العراقي: “المهم أن كل التعليقات والاعتراضات واللوم والهجوم ليس على الموقف التعليمي من حيث الإيجابية أو السلبية.. كلها اعتراضات غير موضوعية تناقش أمور بعيدة جدا عن الموقف التعليمي في الحدث.. الفضول وإقحام النفس بلا مبرر وربما الأحقاد ومحاولة استجداء العداء لنموذج ناجح تلك أسباب الهجوم”.

 

سيد العراقي يرد على موكب السيارات الفارهة

 

وفي رده على الغضب المثار بشأن الفيديو قال سيد العراقي، إن الطالب المحتاج يأتي بإرداته واختياره لأنه في احتياج لنا وأكيد لو ينفع وزارة الصحة تمنع العيادة الطبية الخاصة للأطباء يبقى وزارة التعليم هتمنع الدروس بالسناتر”.

وعن موكب السيارات الذي ظهر في الفيديو، كشف سيد العراقي عن أنه لا يمتلك سيارة BMW التي ظهرت في الفيديو وهي خاصة بأحد أولياء الأمور، وإنما السيارة المرسيدس هي فقط التي يمتلكها.

 

وزارة الرياضة: محاضر مدرس الفلسفة مجانية للتخفيف عن أولياء الأمور

 

وأوضح أن المحاضر التي ألقاها على الطلاب كانت مجانية وتحت رعاية محمد علي عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية، وجاءت بهدف تخفيف المعاناة على أولياء الأمور.

وفي السياق ذاته، قالت وزارة الشباب والرياضة على لسان المتحدث الرسمي الدكتور محمد فوزي، إن محاضرة مدرس الفلسفة والمنطق، نفذت تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وهي مجانية، وذلك بهدف دعم الطلاب في إطار دور الوزارة المجتمعي في تنفيذ قوافل تعليمية وطبية.

وفجر موكب سيد العراقي عدة مفاجآت تمثلت فيما يلي:

  • المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق مجانية
  • نظمت المحاضرة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • أشرف على رعاية محاضرة مدرس الفلسفة أحد أعضاء مجلس النواب
  • سيد العراقي يمتلك سيارة مرسيدس، لكن لا يمتلك سيارة بي إم دابليو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى