مفاجأة نور الدين البحار للأهلي بعد سؤال تركي آل الشيخ.. ماذا فعل؟

أثار إعجاب عبد الرزاق حمد الله

نور الدين البحار لاعب المنتخب المصري للشباب والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية عقب تردد أنباء عن دخول أمير توفيق مدير التسويق بالأهلي في مفاوضات مع اللاعب.

بدأت أزمة نور الدين البحار بخبر نشره الإعلامي عمرو الدريري يفيد بممارسة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ضغوط على لاعب أهلي جدة من أجل التعاقد مع لصالح الأهلي.

وعرف اللاعب المصري الشاب نور الدين البحار في السعودية بمايسترو الاتحاد الجديد، الذي أثار إعجاب نجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة عقب تصعيده من فريق الشباب.

مفاجأة نور الدين البحار للأهلي

وفي مفاجأة من نور البحار لاعب اتحاد جدة للأهلي فقد رفض اللاعب إغراءات الأهلي المصري أكثر من مرة إذ حاول المسئولون في النادي الأهلي ضم اللاعب في وقت سابق لكنه رفض رغم عدم توقيعه عقود احترافية مع النادي السعودي.

وعقب علم نادي اتحاد جدة السعودي بمحاولات الأهلي استقطاب اللاعب قام بتوقيع عقود احترافية لتأمين اللاعب وتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول بمعرفة المدرب الروماني كوزمين كونترا، وبذلك أصبح أول صفقة لاتحاد جدة في الموسم الجديد 2022- 2023.

صفقات الزمالك.. تعرف على طلبات فيريرا لدعم الزمالك

وفي شهر مايو الماضي توصل مجلس إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق رسمي مع اللاعب لضمه خلال الموسم المقبل، وعقب ذلك توجه اللاعب إلى معسكر منتخب مصر للشباب الذي يقوده فنيا محمود جابر.

اتحاد جدة يستدعى لاعبه نور البّحار

وغادر اللاعب المصري المحترف في اتحاد جدة السعودي معسكر المنتخب المصري بناءً على استدعاء من قبل ناديه السعودي وتردد أنباء أن النادي الأهلي ومسئولية وراء غضب اللاعب وتركه لمعسكر المنتخب المصري للشباب.

وفقا للإعلامي عمرو الدريري فإن اللاعب أبلغ ناديه السعودي بعقده اجتماعا مع أمير توفيق الذي استغل وجود اللاعب في معسكر المنتخب المصري وحاول ضمه للأهلي لكنه رفض، ثم حاول مرة ثانية المسئول الأهلاوي فما كان من النادي السعودي إلا طلب استدعاء اللاعب الشاب.

وقرر المسئولون في نادي اتحاد جدة إرسال خطاب احتجاج إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ردا على ما فعله أمير توفيق مسئول التعاقدات في النادي الأهلي.

لكن مصادر في معسكر المنتخب المصري، كشفت عن مغادرة اللاعب القاهرة إلى السعودية بناء على تعليمات ناديه، وذلك قبل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما المقرر إقامتها في السعودية يوم  20 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل.

من هو نور الدين البحار الذي سأل عنه تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قد طلب معلومات عن اللاعب المصري الشاب لضمه إلى نادي ألميريا الأسباني الذي صعد إلى دوري المحترفين في الموسم الحالي.

روي فيتوريا.. الأهلي يرد على فشل الخطيب في التعاقد مع مدرب منتخب مصر

وفي السطور التالية نكشف من هو اللاعب الذي أثار إعجاب عبد الرازق حمدلله لاعب اتحاد جدة.

نور الدين البحار ولد في السعودية ويمتلك الجنسية المصرية.

انضم إلى ناشئ اتحاد جدة في عام 2017.

يبلغ من العمر 18 عاما.

يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

سجل 8 أهداف وصنع 20 آخرين في 26 مباراة خلال الموسم الماضي.

تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بداية مسيرته.

يعد أفضل اللاعبين في جميع فئاته السنية بالاتحاد.

تم استدعائه لتمثيل منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب 2022.

البحار يرفض الانضمام للأهلي المصري

رفض عرض الأهلي المصري لضمه خلال الفترة الماضية رغم عدم ارتباطه بعقد مع العميد.

وفي رده على اهتمام المستشار تركي آل الشيخ بضمه لنادي ألميريا أكد أنه يحلم بالاحتراف الخارجي ويتمنى اللعب في النادي الإسباني

وقال في تصريحات عقب سؤال تركي آل الشيخ عن اللاعب إنه يرحب بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا، وبالطبع هو حلم أي لاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى