نتيجة إعدادية الدقهلية.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2024 على حرص الطلاب وأولياء الأمور على التحصيل العلمي، وجهود الدولة في توفير التعليم الجيد لجميع الطلاب

من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2024، عقب اعتمدها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وجاءت إدارة ميت غمر التعليمية في المركز الأول بنسبة نجاح 93.1%، تليها إدارة طلخا التعليمية بنسبة نجاح 92.2%، ثم إدارة المطرية التعليمية بنسبة نجاح 91.9%.

وحصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2024، الطالبة فريدة محمد أحمد، من مدرسة الثانوية بنات بميت غمر، بمجموع 280 درجة، وحصل على المركز الثاني الطالبة هاجر أحمد محمد، من مدرسة الثانوية بنات بميت غمر، بمجموع 279 درجة، وحصل على المركز الثالث الطالبة ملك محمد عبد العليم، من مدرسة الثانوية بنات بميت غمر، بمجموع 278 درجة.

وأعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن سعادته بنجاح الطلاب، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.

ووجه المحافظ الشكر لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، على جهودها في انتظام سير الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وأكدت الدكتورة منال عبدالجواد، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن الامتحانات سارت بشكل جيد، وبلغت نسبة حضور الطلاب 99.9%، مشيرة إلى أن هناك لجانا فنية تعمل على مراجعة الأوراق الامتحانية، وسيتم إعلان النتيجة النهائية خلال الأيام القليلة القادمة.

تحليل النتائج

تشير نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الاول 2024 إلى عدة نقاط إيجابية، منها:

  • ارتفاع نسبة النجاح عن العام السابق، والتي بلغت 79.3%.
  • تحسن نتائج الطلاب في جميع المواد الدراسية، حيث حصلت الطالبة فريدة محمد أحمد على مجموع 280 درجة، وهو أعلى مجموع في المحافظة.
  • حصول طالبات إدارة ميت غمر التعليمية على المركزين الأول والثاني والثالث، مما يعكس تفوق الطالبات في هذه الإدارة.

التطلعات المستقبلية

تأمل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية في تحقيق المزيد من النجاحات في السنوات القادمة، وذلك من خلال:

  • تطوير المناهج الدراسية وطرق التدريس.
  • توفير المزيد من الوسائل التعليمية والتكنولوجية للطلاب.
  • زيادة أعداد المدارس وتحسين مرافقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى