من هنا نتيجة 3 اعدادى محافظة القليوبية.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية إعلان رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع خلال الساعات القليلة القادمة.

ومنذ الأسبوع الماضي بدأت المديريات التعليمية في المحافظات في إعلان نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني وتواصل باقي المحافظات التي لم تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إعلانها عقب الاعتماد من المحافظين.

نتيجة 3 اعدادى محافظة القليوبية

ويعود التأخر في الكشف عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بالاسم إلى التدقيق في عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بهدف الدقة في رصد درجات الصف الثالث الإعدادي.

ومن المقرر إعلان أسماء أوائل الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية بعد اعتماد نتيجة تالتة إعدادي محافظة القليوبية.

سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، تحدثت عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية حيث أكدت انتظام عملية التصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023.

وأوضحت أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القليوبية سيكون في الأسبوع الأول من شهر يونيو بحد أقصى 12 يونيو المقبل.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة عقب اعتمادها من محافظ القليوبية على موقع مديرية التربية والتعليم على الإنترنت بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية جريدة الوطن

من المقرر أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القليوبية اعتبارا من الأسبوع الأول في شهر يونيو بحد أقصى 12 يونيو المقبل عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لنتيجة الشهادة الاعدادية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية يمكن للطلاب الحصول على النتيجة عقب اعتمادها من محافظ القليوبية على موقع المديرية على الإنترنت بالدخول على رابط على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم.

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عقب اعتمادها من محافظ القليوبية على موقع المديرية على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى