بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستضيف ماينز 05 بايرن ميونيخ في دور الـ16 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم حيث يتطلع العمالقة البافاريون للفوز باللقب المرموق للمرة 21.

2008-09 ، آخر مرة وصل فيها ماينز إلى الدور نصف النهائي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل أن يخسره بايرن ليفركوزن. ومنذ ذلك الحين فشل الفريق الألماني في الوصول إلى هذا الحد في المنافسة على الرغم من كونه في الدرجة الأولى في ألمانيا.

ومع ذلك ، لا تزال المنافسة التي لم يفز بها اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بعد ، بعد أن خسر أمام دورموند في النهائي مع لايبزيج قبل موسمين قبل أن يتغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على فريق بايرن في الجولات الأولى الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم بث مباشر لايف

بايرن هو آلة حائزة على ألقاب ، حيث يتردد التسلسل الهرمي للنادي دائمًا في قبول الفشل بأي شكل من الأشكال ، لذا فإن أي شيء أقل من الفوز يوم الأربعاء من المرجح أن يواجه ناجيلسمان تدقيقًا كبيرًا بالنظر إلى الأداء الضعيف لفريقه مؤخرًا.

وسيغيب ماينز عن ستيفان بيل (عضلي) وروبن زينتنر (ظهير) وديلانو بورغزورج (كاحل) وجوناثان بوركاردت (ركبة) ومارلون مصطفى (فخذ) بسبب الإصابة يوم الأربعاء.

من المحتمل أن يحل مكسيم ليتش محل بيل بعد خروج المدافع في الدقيقة 68 من فوز فريقه نهاية الأسبوع ، بينمايمكن الاستفادة من أمثال أنطون ستاخ وماركوس إنجفارتسن منذ البداية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم مباشرة لايف

في غضون ذلك ، سيسافر بايرن بدون ليون جوريتزكا ونصير مزراوي ومانويل نوير ولوكاس هيرنانديز وساديو ماني وبونا سار بسبب إصابات مختلفة ، مع تراجع خيارات ناجيلسمان بشكل كبير نتيجة لذلك .

يكاد يكون من المؤكد أن ظهور دالي بلايند لأول مرة مع النادي بعد أن كان بديلاً غير مستخدم في كل من مباريات بايرن الثلاث بعد انتقاله من أياكس في وقت سابق من هذا الشهر ، بينما يتوقع سيرج جنابري أن يبدأ اللعب على مقاعد البدلاء فقط ضد فرانكفورت يوم السبت.

ماينز 05 تشكيلة البداية المحتملة: دهمين. هانش أولسن ، ليتش ، هاك ؛ دا كوستا ، ستاخ ، باريرو ، كاريكول ؛ فولجيني ، إنجفارتسن ؛ أونيسيوو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى