موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة انطلقت بعثة الفريق الأول لنادي الأهلي إلى الجزائر يوم أمس الأربعاء، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ستقام هذه المواجهة على أرضية ملعب 5 جويلية، ويترقب جمهور النادي الأهلي هذا اللقاء بشغف نظرًا لتساوي فريقهم في عدد النقاط مع يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط لكل منهم، ويليهما نادي شباب بلوزداد ونادي ميدياما برصيد 4 نقاط لكل فريق، مما يعد بمواجهة منافسة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة، وتبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستقام اللقاءات على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تعتبر قناة bein Sports القطرية هي القناة الحصرية لنقل أحداث هذه المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن يكون التعليق على المباراة من قبل عصام الشوالي أو محمد بركات. ومع ذلك، يتطلب الوصول إلى هذه القناة اشتراكًا مدفوعًا.

وأعلنت قناة الجزائرية الأرضية عن نقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بشكل مجاني وغير مشفر.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

يمكن استقبال بث قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11680.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.
رمز فك الشفرة: (1100001100000000).

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد
شهدت قائمة الأهلي لمباراة شباب بلوزداد غياب 11 لاعبًا مهمًا بسبب عدم القيد في القائمة الأفريقية أو الإصابة، من بينهم عمر كمال ومحمود الزنفلي، بالإضافة إلى غيابات أخرى تأثرت بها الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى