موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على البنك الأهلي

ترتيب جدول الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، يبحث جمهور نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا بعد الفوز على البنك الأهلي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مستضيفه فريق البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد المقاولون العرب.

وتمكن لاعبو الزمالك من المحافظ على تصدر ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف ضد البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سيراميكا كليوباترا

ونقدم في السطور التالية موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري، وذلك وفقا لقرار رابطة الأندية المصرية.

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الثلاثاء 28 يونيو 2022، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

وتنطلق مباراة الزمالك مع سيراميكا كيلوباترا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتذاع مباراة الزمالك مع سيراميكا كيلوباترا عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لمبارايات الدوري المصري.

واستطاع الزمالك تحقيق فوزا غاليا على مستضيفه نادي البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب المقاولون العرب.

وتمكن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك من إحراز هدفين الأول عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إذ راوغ مدافعي البنك الأهلي وسدد كرة سكنت شباك محمود الزنفلي.

أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وفي هجمة مرتدة نموذجية نفذها نادي الزمالك عبر لاعبه الشاب يوسف أسامة نبيه الذي تلقى تمريرة سحرية من قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ورواغ لاعبي البنك الأهلي ثم أرسلها عرضية للمتألق سيف الدين الجزيري الذي أحرز هدف الفوز قبل انتهاء اللقاء.

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات

وعقب انتهاء المباراة قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدا الخميس.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا.

ترتيب جدول الدوري المصري

وبهذا الفوز الغالي رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري المصري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى