موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري والقنوات الناقلة، يبحث محبو نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة مدربه المخضرم جوسفالدو فيريرا لخوض مغامرة جديدة في بطولة الدوري المصري باللاعبين الناشئين والبدلاء وذلك عقب غياب مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية.

ويغامر فيريرا مع الزمالك بخوض مباريات مهمة في بطولة الدوري المصري باللاعبين الشباب مثل سيد نيمار، وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وغيرهم من فريق الأمل.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا بالدوري

وتلعب مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري المصري مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويواجه الزمالك نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا

تبث مباريات الدوري العام للموسم 2021 -2022 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، ومنها مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الدوري.

وتقدم قناة أون تايم سبورتس ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة يضم نخبة من محللي كرة القدم في مصر.

وأعد فيريرا لاعبي الزمالك جيدا قبل خوض مباراة سيراميكا كيلوباترا وأطلع اللاعبين على طريقة لعب فريق سيراميكا من خلال المباريات التي خاضها خلال لقاءات الدوري المصري.

ويكشف فيريرا بالاتفاق مع جهازه المعاون المكون من الكابتن أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، نقاط قوة وضعف لاعبي سيراميكا وأهم المخضرم محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق، وشادي حسين مهاجم الفريق الشاب.

استعدادات الزمالك لمباراة سيراميكا كيلوباترا

وطالب المدرب البرتغالي لاعبي الزمالك خلال المحاضرة الفنية التي عقدها في المران الأخير بضرورة التركيز في مباراة الغد من أجل حسم المباراة مبكرا وعدم التأخر في النتيجة كما يحدث في المباريات الماضية.

وشدد فيريرا على اللاعبين بقيادة كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بضرورة الفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل مزاحمة الأهلي في قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

ويحتل نادي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري المصري إذ يوجد في المركز الأول برصيد 48 نقطة.

وجاء تاريخ مواجهات الزمالك مع سيراميكا كليوباترا كالتالي إذ التقوا في 4 مباريات منها 3 فى الدورى المصري الممتاز.

وخاض مباراة واحدة فى بطولة كأس الرابطة، وانتهت كلها بفوز الزمالك، ويعد الدولي المغربى أشرف بن شرقي، الهداف التاريخى برصيد هدفين في سيراميكا كيلوباترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى