موقع تقديم المدارس الحكومية 2024.. الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس التجريبية والصف الأول الابتدائي

تقديم المدارس الابتدائية.. موعد تقديم المدارس الحكومية 2024 شهدت محركات البحث جوجل زيادة في استخدام الكلمات البحثية التي تتعلق بتاريخ تقديم المدارس الحكومية للعام الدراسي 2023-2024 من قبل أولياء الأمور والطلاب والمعلمين.

تقديم المدارس 2024 ازدادت معدلات البحث خلال الفترة الأخيرة، خاصةً مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي 2022/2023 في نهاية شهر يونيو القادم.

موعد التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024.. رابط تقديم المدارس الحكومية 2024

إعلان تقديم المدارس الحكومية للعام الدراسي 2023-2024 وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للكشف عن تفاصيل تقديم المدارس الحكومية للعام الدراسي 2023-2024، حيث سيتم فتح باب التقديم في شهر يونيو المقبل بعد انتهاء اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2022/2023.

رابط تقديم المدارس الحكومية 2024

تقديم المدارس على النت يهدف البحث إلى معرفة الموعد الدقيق لتقديم المدارس الحكومية للعام الدراسي المقبل، وذلك تزامنًا مع انتهاء العام الدراسي الحالي في نهاية شهر يونيو.

رابط تقديم المدارس الحكومية 2024 ووفقًا للجدول الزمني المحدد للعام الدراسي، سيتم تقديم طلبات التسجيل في المدارس الحكومية للعام الدراسي 2023-2024 في شهر يونيو المقبل، حيث سيتاح التقديم عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الأول من يونيو، وستستمر فترة التقديم لمدة تقريبية شهرًا.

تحميل نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023 PDF جميع المواد أسئلة وأجوبة

تقديم المدارس الإعدادية ينتظر أولياء الأمور إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة المقبلة بشأن فتح باب التقديم الإلكتروني للعام الدراسي المقبل 2023-2024 في المدارس الحكومية والمدارس الرسمية للغات.

استعلام تقديم المدارس 2024

يبدأ التقديم في مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات وفي الصف الأول الابتدائي من سن 6 سنوات في المدارس الحكومية، ومن سن 5 سنوات في المدارس الرسمية للغات.

ويتم تقديم طلبات الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طريق المديريات التعليمية في كل محافظة، وفقًا لكثافة الطلاب في كل منطقة، وذلك وفقًا للقرار الوزاري رقم 154 بتاريخ 6/7/1989.

وقد حددت وزارة التربية والتعليم الأوراق المطلوبة عند التقديم في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وفقًا لتوجيهاتها، وتتضمن ما يلي:

الأوراق المطلوبة للتسجيل في المدارس الحكومية

شهادة ميلاد حديثة للطالب.

6 صور شخصية للطالب.

صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

دمغات التأمين الصحي.

طوابع مهن تعليمية وتنمية الموارد وتمويل المشروعات.

إيصال مرافق ويشمل سواء ايصال الكهرباء أو إيصال فاتورة الماء أو إيصال غاز.

ملف يحتوي على أوراق التقديم من المكتبة.

صورة من طلب التقديم عبر شبكة الإنترنت تحتوي على ثلاثة رغبات لثلاث مدارس، وأولها المدرسة التي يرغب التقديم فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى