ميسي ضد رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

يجب أن يتولى رونالدو قيادة فريق الرياض كل النجوم من المركز التاسع هذا الأسبوع ، ولكن من المقرر أن يشارك مهاجم سابق آخر لمانشستر يونايتد في أوديون إيجالو وقد يدفع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إلى دور واسع. .

ومن الأسماء المهاجمة البارزة الأخرى في صفوف المنتخب السعودي موسى ماريجا وأندرسون تاليسكا وأندريه كاريلو ، لكن من المفترض أن فينسنت أبو بكر قد انتهى عقده مع نادي النصر في أعقاب توقيع رونالدو.

سالم الدوسري – الذي جاء بهدف مذهل للسعودية في كأس العالم أمام الأرجنتين ميسي – يجب أن يظهر أيضًا ، لكن حارس النصر ديفيد أوسبينا خرج بسبب إصابة في المرفق.

أما بالنسبة لباريس سان جيرمان ، فلن يكون مفاجئًا أن نرى جالتير يأخذ فريقًا قويًا إلى المملكة العربية السعودية قبل أن يخرج 11 من السلسلة الثانية في كوبيه دي فرانس ، لذلك قد يواجه ميسي وجهاً لوجه مع رونالدو منذ صافرة البداية.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر اليوم

ومع ذلك ، لن يشارك بريسنل كيمبيمبي بسبب الإصابة ، وسيتجنب غالتير أيضًا المخاطرة بأي مخاطر على نونو مينديز وماركو فيراتي . في غضون ذلك ، أكمل بابلو سارابيا انتقالًا دائمًا إلى ولفرهامبتون واندررز.

بعد الحفاظ على ثقته مع هوجو إيكيتاكي ضد رين ، يمكن أن يمنح جاليتير جمهور الملك فهد ما يريدون مع اصطفاف ترايدنت ميسي مبابي ونيمار منذ صافرة البداية ، ويمكن لحارس المرمى الثاني كيلور نافاس أيضًا أن يأخذ في محيطه وسط مزاعم بأن رونالدو يريد إحضار حارس مرمى كوستاريكا للنصر.

من المؤكد أن السباق على اللقب هو على الأوراق في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، حيث انتهى لقاء ميسي وكيليان مبابي ونيمار تريفيكتا ببؤس خلال الهزيمة 1-0 أمام فريق رين المنضب مساء الأحد ، حيث سجل هاماري تراوري الهدف. الهدف الوحيد للمباراة في الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان والهلال والنصر بث مباشر يلا شوت

بعد أن شهد لأول مرة انتهاء مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري بخسارة 3-1 أمام لنس في يوم رأس السنة الجديدة ، يمكن لـ PSG الآن أن يتفوق بفارق ثلاث نقاط فقط على Les Sang et Or في صدارة جدول Ligue 1 ، لذلك سيكون ليس بالضبط في حالة معنوية عالية عندما استقلوا الطائرة إلى المملكة العربية السعودية.

ومع ذلك ، فقد تم تأجيل سباق المجد في الدوري الممتاز إلى أذهان باريس سان جيرمان حتى 29 يناير ، حيث سيلتقي فريق الدرجة السادسة باي دي كاسيل في كوبيه دي فرانس دور 16 يوم الاثنين المقبل قبل العودة إلى دوري الدرجة الأولى مقابل. ريمس في غضون أسبوعين.

معركة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ – الذي تغلب على Les Parisiens في نهائي 2020 – ينتظر PSG أيضًا في أشهر الربيع ، لكن الجماهير التي نفدت بالكامل ستركز فقط على الرجلين الحاصلين على 12 من ألقاب الكرة الذهبية. بينهما يوم الخميس.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى