نتائج البورد الأردني 2023.. أسماء الناجحين في البورد الأردني 2023.. المجلس الطبي الاردني نتائج البورد

اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني نتائج البورد الأردني 2023، والتي تُمنح من قبل المجلس الطبي الأردني للمتدربين، تُعتبر أعلى شهادة اختصاص طبي ومهني في المملكة الأردنية الهاشمية وفقًا للمادة رقم 16 من القانون الأردني.

أعلن المجلس الطبي الأردني يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023 عن أسماء المتدربين الناجحين في امتحانات شهادة المجلس الطبي الأردني (البورد) للدورة التي أُجريت في سبتمبر 2023.

نتائج إمتحان البورد الأردني 2023.. اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني.. أسماء الناجحين في البورد الأردني 2023

وشملت النتائج الأطباء المتخصصين في مجموعة متنوعة من الاختصاصات الطبية، بما في ذلك أمراض الكلى، وأمراض اللثة، وطب المجتمع، والاستعاضات السنية، وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض الأعصاب، وجراحة الفم والوجه والفكين، وجراحة الدماغ والأعصاب.

رابط استعلام نتائج البورد الأردني 2023 على موقع jmc.gov.jo

وقد أعلن المجلس مؤخرًا عن نتائج دفعة شهر سبتمبر، وقد حدد العديد من الضوابط والإجراءات للناجحين وأعلنها عبر موقعه الرسمي.

اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني.. نتائج البورد الاردني.. نتائج إمتحان البورد الأردني 2023

سنلقي نظرة سريعة على نتائج البورد الأردني لعام 2023، وأسماء الناجحين

1. نتائج البورد الأردني 2023

2. أسماء الأطباء الناجحين بامتحانات البورد الأردني 2023

نتائج امتحان البورد الاردني.. اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني.. أسماء الناجحين في امتحان الامتياز

3. رابط الاستعلام عن أسماء الأطباء الناجحين بامتحانات البورد الأردني 2023

نتائج البورد الأردني 2023

رابط الاستعلام عن نتائج البورد الأردني 2023 من هنــــــــــا

يمكن البحث في اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني الخاصة بالناجحين بمختلف الاختصاصات عبر الرابط أعلاه للحصول على أسماء الناجحين في البورد الأردني 2023.

اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني.. المجلس الطبي الأردني امتحان الامتياز.. اسماء الأطباء المتقدمين لامتحان البورد الأردني

كما يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول الإجراءات اللازمة والوقت المحدد لزيارة المجلس لاستكمال امتحان الـ OSCE الإلزامي الذي يجب أن يجتازه الناجحون لتعيينهم في اختصاصاتهم الطبية.

ظهرت.. نتائج البورد الاردني.. اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني.. نتائج امتحان البورد الاردني ٢٠٢٣

هذا هو الرابط الرسمي للاستعلام عن أسماء الأطباء الناجحين بامتحانات البورد الأردني لعام 2023 على موقع المجلس الطبي الأردني

اسماء الناجحين في إمتحان المجلس الطبي الأردني من هنــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى