رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2024.. المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024
رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2024
موعد مسابقة التربية والتعليم 2024
بوابة الوظائف الحكومية
وزارة التربية والتَّعليم
التخصصات المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم 2024
بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم
مسابقة التربية والتعليم معلم مادة أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن رابط التقديم لمسابقة التربية والتعليم 2024، حيث يتم تداوله عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

يتم فتح باب التقديم لوظائف معلم مساعد مادة في الصفوف الابتدائية الثلاثة الأخيرة (الرابع، الخامس، السادس) في مواد مختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات.

رابط التقديم هو الخطوة الأولى لتقديم طلبات الوظائف التي تزيد عن 18 ألف وظيفة متاحة في جميع محافظات الجمهورية.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم المرحلة الثانية

يتيح هذا الرابط الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث يتم تعبئة البيانات المطلوبة بدقة وإرفاقها بالمستندات اللازمة، ثم تأكيد الطلب وانتظار النتيجة الأولية. فترة فحص الطلبات تستغرق شهرًا تقريبًا.

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024

تم الإعلان عن أن عملية التقديم لمسابقة التربية والتعليم تقتصر على بوابة الوظائف الحكومية وفقًا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة التربية والتعليم.

ويجب على المتقدم الدخول من خلال الرابط المحدد واختيار تبويب الوظائف على الصفحة الرئيسية، حيث سيتم عرض قائمة الوظائف الشاغرة في مختلف الجهات الحكومية.

ويمكن للمتقدم الاختيار من بين وظائف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الموزعة على 6 تبويبات وفقًا للمادة المرغوبة، مثل معلم مساعد حاسب آلي، معلم مساعد رياضيات، معلم مساعد لغة عربية، معلم مساعد لغة إنجليزية، معلم مساعد رياضيات، ومعلم مساعد دراسات اجتماعية.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم.. شروط مسابقة التربية والتعليم 2024 والمؤهلات المطلوبة

وبعد ذلك، يمكن للمتقدم الضغط على المادة التي يرغب في التقديم لها بناءً على مؤهلاته الدراسية.

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2024

في الخطوة التالية، ستظهر لك جميع التفاصيل والشروط الخاصة بالتقديم لوظيفة معلم مساعد في المادة المحل اختبارها، وفي نهاية الصفحة على الجهة اليسرى، ستجد أيقونة “تقديم طلب” قم بالنقر عليها لبدء تقديم طلبك.

ستبدأ بملء البيانات الشخصية وبيانات الاتصال والحالة الصحية والمؤهل، ثم اضغط “التالي”.

سيُطلب منك إكمال باقي الإجراءات لإرسال الطلب. في غضون دقائق، ستصلك رسالة تأكيد تحتوي على رقم سري على هاتفك المحمول المسجل في بياناتك على الموقع. احتفظ بهذا الرقم للاستعلام عن حالة طلبك لاحقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى