نتائج كليات جامعة القاهرة 2024.. نتيجة كلية الاثار جامعة القاهرة.. نتيجة كلية الاعلام جامعة القاهرة.. كلية حقوق جامعة القاهرة

نتيجة كلية اعلام جامعة القاهرة زاد كلية الزراعة جامعة القاهر
زاد جامعة القاهرة
كلية حقوق جامعة القاهرة
كلية الصيدلة جامعة القاهرة
نتيجة كلية التمريض جامعة القاهرة
صفحتى الشخصية جامعة القاهرة تعليم مفتوح
نتيجة كلية الاثار جامعة القاهرة
كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة
نتيجة كلية الاعلام جامعة القاهرة

ظهور نتائج كليات جامعة القاهرة 2024 حيث أعلنت جامعة القاهرة، الاثنين 30 يناير 2024، عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع كليات الجامعة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة التي استمرت لمدة أسبوعين.

وأوضح الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن نسبة النجاح العامة للطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول بلغت 65%، وأن هناك بعض الكليات التي سجلت نسب نجاح أعلى من ذلك، مثل كلية الطب التي بلغت نسبة النجاح فيها 95%، وكلية الهندسة التي بلغت نسبة النجاح فيها 85%.

وأضاف الخشت أن الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نزاهة ودقة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال الاستعانة بلجان من الأساتذة المتخصصين في كل مادة، كما تم استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في أعمال التصحيح والمراجعة.

وأعرب الخشت عن سعادته بظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في الفصل الدراسي الثاني.

 

وفيما يلي بعض التفاصيل حول ظهور نتائج كليات جامعة القاهرة 2024:

  • كلية الحقوق: أعلنت كلية الحقوق عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق الدراسية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للكلية.

  • كلية الطب: أعلنت كلية الطب عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق الدراسية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للكلية.

  • كلية الهندسة: أعلنت كلية الهندسة عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق الدراسية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للكلية.

  • باقي الكليات: أعلنت باقي كليات جامعة القاهرة عن ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

وللاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، يمكن لطلاب جامعة القاهرة اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجامعة.
  2. الضغط على أيقونة “النتائج”.
  3. اختيار “ن تائج امتحانات الفصل الدراسي الأول”.
  4. إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  5. الضغط على زر “عرض النتيجة”.

نتمنى لجميع طلاب جامعة القاهرة النجاح والتوفيق في الفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى