الآن نتيجة أبناؤنا في الخارج 2023.. نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج بالرقم القومي

المنصة الالكترونية لابناؤنا في الخارج

البوابة الالكترونية لابناؤنا في الخارج ظهرت اليوم نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج والتي اعلنتها وزارة التربية والتعليم وذلك بعد اعتماد نتيجة امتحانات الطلاب المصريين في الخارج.

ويستطيع الطلاب المصريين الذين يدرسون خارج مصر الاستعلام عن نتيجة أبناؤنا بالخارج 2023 من خلال الدخول على لينك نتيجة أبناؤنا في الخارج الترم الاول بالرقم القومي والذي اتاحته وزارة التربية  والتعليم اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023.

المنصة الالكترونية لابناؤنا في الخارج وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة أبنائنا في الخارج اليوم من خلال البوابة الالكترونية لابناؤنا في الخارج والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الطلاب المصريين في الخارج.

منصة ابناؤنا في الخارج نتيجة امتحانات

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان صادر اليوم إن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 /2023 لطلاب أبناؤنا في الخارج ظهرت اليوم عبر الموقع  الرسمى للمنصة الإلكترونية لأبنائنا فى الخارج.

نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 حيث أشارت الوزارة إلى أنه يمكن للطلاب الاستعلام الآن عن نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023. 

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج  نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2022 /2023، وذلك للعام الأول على نظام الترمين.

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2023

وقالت وزارة التعليم أن امتحانات المصريين في الخارج بدأت يوم السبت الموافق  14 يناير  2023 وانتهت يوم الأحد الموافق  22 /1 /2023 ، وقد تقدم لأداء الامتحان نحو ٧١ ألفا و٨٣ طالبا (71083) طالب وطالبة على مستوى العالم في جميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي العام.

نتيجة أبناؤنا في السعودية وبلغ عدد الطلاب المصريين في الخارج الذين خاضوا امتحانات أبناؤنا في الخارج في جميع المواد عدد 68374 طالب وطالبة.

وبلغ نسبة نجاح أبناؤنا في الخارج لذين أدوا الامتحانات نحو (95.6 %) وفق البيان الصادر من وزارة التربية والتعليم.

ويستطيع أولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتيجة أبنائنا في الخارج من خلال الدخول إلى رابط نتيجة المصريين بالخارج عبر البوابة الإلكترونية للمصريين في الخارج والتي توفر نتيجة أبناؤنا في الخارج

من هنا

https://sabroad.emis.gov.eg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى