الآن.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالرقم القومي على بوابة الأزهر الإلكترونية

بث مباشر مؤتمر الأزهر لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

أصبح رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالرقم القومي ورقم الجلوس متاحا الآن أمام طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الذين يترقبون الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري للعام الدراسي الحالي.

الآن يحصد طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري ما زرعوه طوال العام الدراسي من مجهود في المذاكرة استنزف أموال أسرهم ووقتهم الذي قطعوه من اللهو واللعب من أجل المذاكرة للحصول على مجموع عال في الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 20221 – 2022.

عزيزي طالب الصف الثالث الثانوي الأزهري تستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الآن عقب تفعيل رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2021-2022.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي

 

بث مباشر المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي على الصفحة الرسمية للأزهر الشريف يمكنك متابعته من خلال الضغط على الرابط الآتية

نتيجة الثانوية الأزهرية للعام 2022 بث مباشر على صفحة الأزهر الشريف OfficialAzharEg على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

اضغط هنــــــــــــــــــا

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بث مباشر على حساب الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

اضغط هنــــــــــــــــا

بث مباشر مؤتمر الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2021-2022 على موقع يوتيوب

اضغط هنـــــــــــا

وقرر قطاع المعاهد الأزهرية بالأزهر الشريف إتاحة رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي يعقد الساعة 2 ظهر اليوم الخميس الموافق 28 يوليو 2022، وبعد ذلك ستكون نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 متاحة أمام الجميع.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

 

ويستطيع الطلاب في الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 الحصول على نتيجة نهاية العام من خلال الدخول على رابط مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال الضغط على الرابط التالي

وبعد ذلك يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به أو رقم جواز السفر الخاص بالطلاب الدارسين في الأزهر الشريف من الخارج.

وأعلن الأزهر الشريف مساء امس الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022 أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي وقدم لهم التهنئة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وطالبهم بمواصلة التفوق في المرحلة الجامعية من أجل خدمة دينهم ووطنهم والأزهر الشريف.

 

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022.. نتيجة الثانوية الأزهرية

وقدمت منطقة الجيزة الأزهرية التهنئة للطالبة وسام احمد حسنى بمعهد فتيات العمرانية الثانوية الأزهرية التابع للإدارة الصديق التعليمية الأزهرية بمناسبة الحصول على المركز الثالث فى الشهادة الثانوية القسم الأدبي على مستوى الجمهورية.

وقالت في بيان إن فضيلة الدكتور سمير أبو الخير رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية ، والأستاذ على حسن مدير إدارة التعليم الثانوي بالمنطقة و الأستاذ عمر حسين مدير إدارة الصديق التعليمية الأزهرية والأستاذة نجوى عثمان عميدة المعهد وجميع مدرسي ومدرسات المعهد وجميع مدرسي ومدرسات المعهد وجميع العاملين بمنطقة الجيزة الازهرية يتقدمون بأرق التهاني الي أسرة الطالبه الف مليون مبروك ومزيد من التفوق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى