نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. مجلة صوت الأزهر تعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية و نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. لا وقت محدد حتى الآن، لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، لكن بدأ العد التنازلي لظهور النتيجة وفقا لما أعلنته مجلة صوت الأزهر التي تصدر عن مؤسسة الأزهر الشريف.

في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022 فاجأت مجلة صوت الأزهر الشريف متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بإعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي إذ قالت في صدر صفحتها الرئيسية بيانا بشأن موعد إعلان نتائج الثانوية الأزهرية.

وأبرزت مجلة صوت الأزهر الشريف المانشيت الرئيسي للعدد الجديد تحت عنوان: “أوائل الثانوية الأزهرية خلال ساعات”، والذي من المقرر أن يعلن قائمة بأسماء أوائل الثانوية بعد اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف خلال اليومين القادمين وذلك بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الثانوية الأزهرية في جميع الكنترولات والانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة في الكنترول الرئيسي بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقوم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالاتصال بأهالي الطلاب أوائل الثانوية الأزهرية 2022 الذين حصلوا على أعلى درجات في امتحانات الدور الأول من امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. مؤشرات مبشرة بعد انتهاء التصحيح

ويقدم الطيب التهاني والتبريكات لأسر هؤلاء الطلاب المتفوقين في الشهادة الثانوية الأزهرية ويهنئهم خلال المكالمة الهاتفية بالتفوق وحصاد ما زرعوه طوال عام كامل صابروا واجتهدوا فيها وتحملوا مشقة المذاكرة من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى لكل طلاب الثانوية الأزهرية وهو التفوق وحصد درجة عالية في السنة النهائية قبل الوصول إلى التعليم الجامعي.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر الإلكترونية

 

ويقدم الأزهر الشريف لأبنائه المتفوقين الذي جاءوا ضمن أوائل الثانوية الأزهرية منح جامعية في جامعة الأزهر الشريف، بخلاف المنح التي تنهال عليهم من قبل الجامعات والمعاهد المختلفة سواء الخاصة أو الحكومية أو الجامعات الدولية.

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من قبل الدكتور أحمد الطيب، يتم نشر النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط، وذلك بعد اعتمادها رسميا إذ تكون متاحة أمام جميع الطلاب وأولياء الأمور الذين يستطيعون الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنــــــــــا

وكشف الأزهر الشريف عن أن النتيجة المعلنة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية تعد استرشادية فقط وفي حال الرغبة في معرفة الدرجات يرجي مراجعة المعهد خلال يومين من تاريخ إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

 

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

 

ويقوم الطالب أو ولي الأمر بالدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف.

يختار الطالب أو ولي أمره نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به

يختار الطالب شعبته الدراسية سواء أدبي أو علمي حسب دراسته

يقوم الطالب بالضغط على عرض النتيجة وهنا تظهر النتيجة أمامه ويستطيع معرفة درجته في جميع المواد وأيضا مجموعه الكلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى