نتيجة الثانوية الأزهريه 2022.. تحديد أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهريه 2022 .. الدعوات هي فقط سبيل طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري قبل إعلان نتيجة الشهادة الأزهرية 2022 التي قاربت على الظهور بعد تحديد أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي.

قطاع المعاهد الأزهرية انتهي من أعمال الرصد والمراجعة تلك المرحلة التي جاءت بعد انتهاء عمليات التصحيح في كنترولات الثانوية الأزهرية المنتشرة في المحافظات، وأجريت عملية الرصد داخل الكنترول الرئيسي في مدينة القاهرة.

نتيجة الشهادات الأزهرية ، وكشفت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية عن الانتهاء من جميع العمليات الخاصة بتصحيح ومراجعة وتدقيق ورصد نتائج طلاب الشهادة الثانوية اليوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022.

قائمة أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022

 

وقام المسئولون في كنترول الثانوية الأزهرية 2022 بقطاع المعاهد الأزهرية بإعداد قائمة أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2022، وأوضحت المصادر أن النتيجة أصبحت جاهزة الآن لإعلان موعد ظهورها.

ومن المقرر أن يحدد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهريه 2022 وذلك بعد اعتمادها رسميا، إذ تجري عملية اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ثم يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022.

رابط وطريقة التسجيل في اختبارات القدرات بجامعة الأزهر 2022

ويقوم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالاتصال بالطلاب أوائل الثانوية الأزهرية الذين حصدوا أعلى الدرجات في امتحانات الدور الأول للصف الثالث الثانوي الأزهري، من أجل تهنئة أسر هولاء الطلاب المتفوقين.

 

نتيجة الثانوية الأزهريه 2022 على بوابة الأزهر فور اعتمادها

 

ومن المتوقع أن يقدم الأزهر الشريف مفاجآت لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الذي استطاعوا التفوق في الثانوية الأزهرية وحققوا درجات عالية واستذكروا دوسهم، وذلك بخلاف المنح الجامعية التي يحصل عليها أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022.

ويقوم المسئولون في الأزهر الشريف بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اعتمادها رسميا وإعلان أسماء الأوائل حتى يتثى للطلاب معرفة نتيجة عبر الرابط الإلكتروني المخصص لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 للعام الدراسي الحالي الدلوف إلى موقع الأزهر الشريف والمعروف ببوابة الأزهر الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

نتيجه الشهادة الثانوية الأزهريه 2022 برقم الجلوس

 

أولا: يقوم الطالب بالدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط على هذا الرابط.

اضغط هنـــــــــــا

ثانيا: يقوم الطالب النقر على خيار نتائج الامتحانات.

ثالثا: يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.

رابعا: يقوم الطالب بتحديد الشعبة التي درس فيها سواء كان علمي أم أدبي

خامسا: يقوم الطالب بالنقر على زر استعلام لكي يحصل على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022، والتي تتكون من درجات الطالب في كل مادة على حدة وأيضا المجموع الكلي وكذلك النسبة المئوية.

وسوف تتاح كل هذه المعلومات وتفاصيل نتيجة الثانوية الأزهريه 2022 فور اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

مواعيد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية

 

وكشف قطاع المعاهد الأزهرية عن مواعيد امتحانات الدور الثاني للطلاب الذين رسبوا في مادة أو اثنين من الثانوية الأزهرية لجميع الشهادات الثانوية بقسميها (العلمي والأدبي)، وكذلك البعوث الإسلامية الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2021 /2022.

 

ومن المقرر أن تنظلق امتحانات الدور الثاني للشعبتين (العلمي والأدبي) يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022.

وتنتهي امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس 2022م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى