استعلم الآن نتيجة الشهادة الاعدادية اسكندرية 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس الترم الاول

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، ظهرت اليوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023 حيث أعلنت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية وأصبحت متاحة اليوم أمام الطلاب وأولياء الأمور.

وقالت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية إن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اعتمد نتيجة الترم الأول الشهادة الإعدادية 2023 وجاءت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الإسكندرية 81.5%.

رسمياً نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2023 بالرقم القومي.. نتيجة أولى إعدادي 2023 بالاسم

وأوضحت المديرية في بيان صدر اليوم الخميس إن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية بلغ نحو 102573 طالبا وطالبة، وحضر منهم 100848 طالبا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

وأشار الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية إلى أن عدد الطلاب الحاصلين على مجموع يبدأ من 50% فأكثر بلغ نحو 82199 طالبا وطالبة.

الآن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الأول.. نتيجة أولى وثانية ثانوي عام برقم الجلوس والاسم

وقام اللواء محمد الشريف بتقديم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم وذلك على الجهد المبذول في امتحانات نصف العام الدراسي، مشيدا بإصرار أولياء الأمور على الاهتمام بأبناء حتى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بنسبة النجاح العالية.

التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، أن الطلاب الراغبين في تقديم تظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الاسكندرية 2023 الترم الأول يستطيعون تقديم تظلم شهادة الصف الثالث الثانوي العام وذلك في بداية الفصل الدراسي الثاني وتحديدا يوم السبت الموافق 12 فبراير 2023 ولمدة 15 يوماً من تاريخ فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية.

موقع الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2023

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول من خلال الدخول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

وقامت مديرية التربية والتعليم بنشر ملف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2023 ويقوم الطالب بالضغط على لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 من هنــــــــــــا

رسمياً الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم.. نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2023 برقم الجلوس

وبعد تنزيل ملف نتيجة إعدادية الاسكندرية 2023 يقوم الطالب بالبحث في الملف بالاسم أو رقم الجلوس حيث يكتب الطالب اسمه أو رقم الجلوس الخاص به في خانة البحث وهنا تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم وكذلك الدرجات.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور عربى أبو زيد، أن أعمال التصحيح وتقدير درجات طلاب الشهادة الإعدادية 2023 لامتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2022 / 2023 تمت بمقار لجان النظام والمراقبة بالإدارات التعليمية التسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى