استعلم الآن نتيجه الشهاده الاعداديه 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم 2023 natiga4dk

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الدقهلية

edudk.net نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الدقهليه ترم اول 2023 ظهرت على وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية وأصبح في استطاع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 على بوابة الدقهلية.

natiga4dk هي ما يبحث عنه الآلاف من أولياء الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول وذلك بعد اعتمادها من قبل محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، وتعلن درجات الصف الثالث الاعدادي الدقهلية.

نتيجة نت نتيجه تالته اعدادي الترم الأول.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2023

ونشر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بيانا مساء اليوم الأحد بعد غلق الموقع قال فيه: “انتظروا نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تحت رعاية ناصر شعبان شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بمجرد الانتهاء من أعمال الكنترول والاعتماد من الدكتور محافظ الدقهلية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 / 2023”.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الدقهلية بالاسم

وأضاف في البيان: “نعتذر عن غلق الموقع الإخباري لحين الانتهاء من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.. مع تحيات مديرية التربية والتعليم بالدقهلية”.

وقالت مديرية التربية والتعليم في الدقهلية، إن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم الدقهلية، تفقد كنترول الشهادة الإعدادية في مدرسة بن لقمان الإعدادية بنين لمتابعة أعمال التصحيح لجميع المواد الدراسية.

نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط .. نتيجة أولى ثانوي الترم الاول برقم الجلوس نتيجة ثانية ثانوي 2023

وشدد ناصر على أن نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 من المقرر أن تظهر قريبا حيث أوشكت لجان التصحيح على الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية ، ويتبقى بعد ذلك عملية رصد وتجميع الدرجات.

لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الدقهليه ترم اول 2023

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية الموجهين والمصححين بضرورة مراعاة الشفافية والدقة عند تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية وأيضا قراءة ورقة الإجابة الخاصة بالطلاب جيدا، مع كتابة درجات الشهادة الإعدادية للطلاب بخط واضح بجانب كل سؤال والتزام الدقة ومعايير قواعد أعمال التصحيح.

وأكد وكيل مدير التربية والتعليم ضرورة إعطاء كل طالب حقه والتأني في أعمال تصحيح إجابات الشهادة الإعدادية، وعقب ذلك تفقد شعبان أعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية 2023 في غرف الكنترول، وشدد على الدقة في أعمال رصد الدرجات وسرية العمل.

استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي البحيرة.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وأشار إلى أن أعمال التصحيح داخل كنترول الشهادة الإعدادية مستمرة منذ يوم الإثنين قبل الماضى وأوشكت على الانتهاء وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 فور اعتمادها من قبل محافظ الإقليم.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2023 من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الدقهلية من هنـــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى