نتيجة تنسيق رياض الأطفال وأولى ابتدائي 2022

تساؤلات كثيرة تدور في رؤوس أولياء الأمور خاصة بمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2022، وذلك بعد التقديم على الرابط المخصص من قبل الحكومة لمرحلتي رياض الأطفال أولى ابتدائي.

وتسعى الأسر المصرية التي قامت بالتقديم لأبناءهم على موقع وزارة التربية والتعليم إلى معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 من أجل تجهيز الأوراق وتقديمها إلى المدرسة التي من المقرر أن يلتحق بها التلميذ في العام الدراسي الجديد 2022 – 2023.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن تخصيص رابط لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي فقط، قبل التوجه إلى المدرسة التي قدم عليها ولي الأمر من أجل استكمال إجراءات التقديم بشكل رسمي حتى يلتحق الطالب أو التلميذ في الصف الأول الابتدائي.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال

ويستطيع ولي أمر التلميذ الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 أو الصف الأول الابتدائي من خلال كتابة الرقم القومي الخاص بوالد الطفل المتقدم وأيضا كتابة كتابة الرقم السري عبر الرابط الذي خصصته الحكومة ممثلة في موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية برقم الجلوس

ويستطيع الأباء الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي عبر إدخال الرقم السري الذي لا أحد يعرفه سوي والد المتقدم الذي قام بعملية التقديم إلكترونيا وكتابة رقم البطاقة الشخصية على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي خصصت الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

ويمكن لولي الأمر معرفة نتيجة التقديم على المدارس التجريبية أو مدارس اللغات من خلال الدخول على الرابط التالي

استعلام ولى الامر عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الاطفال و الصف الاول الابتدائى

اضغط هنـــــــــــــــــــــــا.

وبعد تسجيل عملية الدخول يقوم والد الطفل بإدخال بطاقة الرقم وكلمة السر هي كلمة المرور التى قام ولى الامر بكتابتها عند انشاء الحساب الخاص به والضغط على استعلام وهنا تظهر نتيجة الطفل في المدرسة.

المستندات المطلوبة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022

وبعد الاستعلام عن نتيجة القبول يستطيع أولياء الأمور التوجه إلى المدرسة التي قبل فيها التلميذ وتسليم الملف الورقي الخاص به، ومتابعة موقف تسلم الملف للمدرسة القبول النهائي، بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من استيفائه للشروط المطلوبةـ

ويجب إحضار المستندات المطلوبة للانتهاء بشكل جيد كالآتي:

تقديم المدارس الحكومية 2022.. تسهيلات جديدة من التعليم للالتحاق بالمدراس

1 : نسخة من الاستمارة الخاصة بالتقديم الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي kg.emis.gov.eg .

2 : 8 صور شخصية للطالب تكون مقاس بنسبة 4×6 ذات خلفية بيضاء.

3: أصل ونسخة من شهادة الميلاد وتكون شهادة كمبيوتر حديثة 2022.

4 : صورة من البطاقة الشخصية (الرقم القومي) وتكون سارية سواء كانت للأب والأم.

5 : لكي تتأكد المدرسة من محل الإقام يجب تقديم إيصال خدمات موثق، فيجب إحضار نسخة من إيصال كهرباء أو نسخة من فاتورة المياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى