نتيجة مباراة برشلونة اليوم.. فيديو ملخص مباراة برشلونه والإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022

نتيجة مباراة برشلونة اليوم هذا ما يبحث عنه عشاق البرسا عقب انتهاء مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا وتريندات مصر تنشر فيديو اهداف مباراة برشلونة والإنتر اليوم.. ملخص مباراة برشلونة اليوم

اهداف برشلونة وجاءت مباراة برشلونة والإنتر صادمة لعشاق البرسا الذين يبحثون الآن عن فيديو ملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل معرفة ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022 وذلك نتيجة ماتش برشلونة.

فيديو اهداف ليفربول اليوم.. نتيجة مباراة ليفربول الان.. وملخص مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز 7-2 في دوري أبطال أوروبا

نتيجة برشلونة اليوم أمام انتر ميلان عقدت مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا وأصبحت نتائج مباريات برشلونة غير مقبولة من قبل جماهير برشلونة عقب تلقي فريق برشلونة خسارة من إنتر ميلان في جولة الذهاب ثم النتائج السلبية في جولة العودة عثمان ديمبيلي.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم في دوري الأبطال

ولم يقدم فريق برشلونة الكثير في بطولة دوري أبطال أوروبا كما حدث في السنوات الماضية عقب خروج برشلونة من دور المجموعات في العام الماضي، وهاجمت جماهير برشلونة تشافي مدرب فريق برشلونة وقال أحد الجماهير: “أي احد من سلالة دياز أفضل من مدريين العالم كلهم لكن اقصد مع برشلونه”.

وجاء ملخص مباراة برشلونة والإنتر كالتالي في الدقيقة 40 سجل عثمان ديمبيلي هدف برشلونة الأول بعد عرضية متقنة من سيرجي روبيرتو، قبل أن تصل المباراة إلى الدقيقة 50 من عمر المبنيكولو باريلا ويقوم إنتر ميلان بإدراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 64 سجل انتر ميلان الهدف الثاني في برشلونة ثم في الدقيقة 82 سجل ليفاندوفسكي هدف التعادل لـ برشلونة بعد كرة اصطدمت بالدفاع

أهداف مباراة برشلونة والإنتر في دوري أبطال أوروبا

وجاء هدف انتر ميلان الثاني في برشلونة من تسديدة يسارية مخادعة من تشالهانوجلو يتصدى لها تير شتيجن.

خروج تشافي من برشلونة صار حتمي راهن على بوسكيتس وبيكيه ، وبسببهم خروج من 4 جولات الأبطال

وقال آخر: “برشلونة فضل من ٢٠١٣ مايخسرش في الكامب نو في دوري الأبطال و من ٢٠١٦ ماخسرش في المجموعات ولا ماتش ومكانوش ختموا مجموعتهم في الابطال وهما مش متصدرين من ٢٠٠٧ لحد ما قابلوا رونالدو في ٢٠٢٠ دمر كل الأرقام دي في ماتش واحد و خلى الكامب نو دة زريبة”.

برشلونة إلى الدوري الأوروبي وليالي الخميس الباردة من جديد، مشروع جيد تم صرف عليه أموال طائلة فشل حتى الان بقيادته أبن البلوغرانا تشافي، برشلونة حتى الان يسير نحو المجهول رياضيا واقتصاديا.

السلبيات كلهن وقعن مع تشافي ..اصابات بناء فريق شبابي رقم الصرف ما يتحمل مسؤؤليه أداء الفريق ممتاز في الدوري والابطال لكن ينقصه الحظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى