نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023.. نتيجة مدارس STEM بالاسم 2023.. اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2024-2023، يبحث العديد من الطلاب الذين حصلوا على شهادة الإعدادية عن موعد إعلان نتيجة امتحان القبول في مدارس المتفوقين للعام 2023 STEM ورابط الحصول عليها.

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط نتائج STEM للعام الدراسي 2024-2023، الذي يُعلن من خلاله رسميًا نتائج قبول الطلاب المتفوقين دراسيًا في جميع فروع المدارس المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

نتائج مدارس المتفوقين 2023 STEM

نتائج مدارس المتفوقين 2023 STEM للعلوم والتكنولوجيا تعتبر من أهم المعلومات التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024-2023.

وقد ازدادت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج STEM 2024-2023 لمعرفة الرابط المخصص للحصول على تلك النتائج ومعرفة مدى قبول الطالب في تلك المدارس.

من المقرر الإعلان عن نتائج امتحان القبول في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد ظهور نتيجة امتحان القبول في مدارس المتفوقين 2023

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور نتائج امتحان القبول في مدارس المتفوقين لعام 2023 خلال الأيام القادمة، بعد انتهاء الطلاب من اختبارات تحديد المستوى في 15 أغسطس الماضي.

موقع مدارس المتفوقين STEM

يمكن للطلاب الحصول على نتائج مدارس المتفوقين 2023 STEM عبر اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي لمدارس المتفوقين.

2. قم بإدخال المجموع الذي حصل عليه الطالب في الشهادة الإعدادية.

3. قم بإدخال جميع بيانات الطالب المطلوبة.

4. ثم أدخل الرقم القومي للطالب.

5. اختر التخصص الذي ترغب في دراسته.

6. انقر على كلمة “استعلام”.

7. في النهاية، ستظهر حالة القبول أو الرفض للطالب.

موعد التظلمات على نتائج القبول في مدارس المتفوقين 2023

حددت وزارة التربية والتعليم مدة تقديم التظلمات على نتائج امتحان القبول في مدارس المتفوقين لمدة 5 أيام بعد إعلان النتيجة عبر المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

مصاريف مدارس المتفوقين

تم تحديد مصاريف مدارس المتفوقين على النحو التالي:

– قيمة مصاريف مدارس المتفوقين الدراسية تبلغ حوالي 5000 جنيه مصري لطلاب المدارس الرسمية والرسمية للغات والرسمية المتميزة.
– قيمة مصاريف الدراسة في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للمدارس الدولية تصل إلى 30 ألف جنيه مصري فقط للعام الدراسي.

يجدر بالذكر أن نتيجة مدارس ستيم 2023 تم إعلانها بالفعل ويمكن الاستعلام عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من هنـــــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى