نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022.. الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي معلم فصل

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم معلم فصل هي ما يبحث عنه الكثيرين من الشباب الذين قدموا في مسابقة 30 ألف معلم 2022 على بوابة الوظائف الحكومية.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد قال في تصريحات سابقة من المقرر إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال شهر ديسمبر الجاري لكن مصادر كشفت أن قرار إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم على مكتب رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وأوضحت المصادر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة سوف يعرض تقرير تفصيلي يشمل آخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم على رئيس مجلس الوزراء للدكتور مصطفى مدبولي خلال فترة قريبة.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم 2022

ويشمل التقرير الصادر عن الجهاز أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم والذين خضعوا للاختبارات التي يعقدها الجهاز خلال الفترة الماضية.

وانتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من إجراء اختبارات مسابقة 30 ألف معلن للمتقدمين إلى وظائف وزارة التربية والتعليم 2022 حيث تعلن نتائج مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي.

وبعد ظهور كشوف الناجحين في مسابقة التربية والتعليم تبدأ وزارة التربية والتعليم في إجراءات التعاقد مع الناجحين في مسابقة 30 الف معلم بعد تدريب المقبولين في المسابقة من أجل تولي مهمة الدراسة رسميا لسد العجز في صفوف المدرسين.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

وأكدت المصادر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة انتهى من الاختبارات الإلكترونية للمرحلة الأولى للمرشحين في وظيفة معلم مساعد رياض أطفال، والمسابقة التكميلية لوظيفة معلم مساعد رياض الأطفال في أربعة عشر محافظة.

وعقدت اختبارات مسابقة معلم مساعد معلم فصل داخل مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الموجود في شارع صلاح سالم لجميع المحافظات.

وبعد ظهور نتيجة اختبارات مسابقة التربية والتعليم والتي شملت الكفايات السلوكية، واللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية والحاسب الآلي، والمعلومات العامة، واختبار التخصص، من المقرر أن يخضع الناجحين في الاختبار الإلكتروني إلى كشف مخدرات بمعرفة وزارتي الداخلية والصحة والمكان.

كما تقوم وزارة التربية والتعليم بتدريب الناجحين في مسابقة التربية والتعليم معلم فصل قبل توزيعهم على المديريات التعليمية في المحافظات من أجل سد العجز.
ويخضع أيضا الناجحين في مسابقة التربية والتعليم لبرنامج تدريبي في الصحة البدنية، واستراتيجيات التعليم وفق النظام الجديد، قبل التعاقد الرسمي معهم.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم فصل

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من خلال الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية ثم الضغط على الاستعلام ويتم كتابة الرقم القومي ورقم الطلب الذي قدم به في المسابقة.

أو الدخول مباشرة على رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 بالرقم القومي من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى