نص مكالمة آمال ماهر.. آمال ماهر ترد على المشككين بطريقة غريبة فيديو

نص مكالمة آمال ماهر.. آمال ماهر ترد على المشككين بطريقة غريبة، استخدمت المطربة المصرية طريقة غريبة للرد على الكثير من جمهورها المشكك في ظهورها.

وجاءت الطريقة الغربية بناءً على مقترح من الإعلامي رامي رضوان مذيع قناة دي إم سي الذي طالبها بإثبات أنها هي من قامت بالمداخلة وليس شخص آخر، وكذلك هي من ظهرت في فيديو آمال ماهر في أول ظهور لها.

وجاء نص مكالمة الفنانة آمال ماهر، مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة دي إم سي في برنامج مساء DMC كالتالي:

نص مكالمة آمال ماهر مع رامي رضوان

مساء الخير يا فنانة.

فردت مساء النور يا رامي ازيك أنا الحمد لله

ودخل معها رامي رضوان في موجة سخرية: أنتي ولا مش أنتي

ردت آمال ماهر قائلة: أنا والله، أنا بعتذر للجمهور أنا كنت في حالة سيئة وجه فيروس كورونا تعبني بشكل فظيع بعاني من كل الأعراض ضيق تنفس وكحة لكن أنا الحمد لله كويسة.. دي تاني مرة أتصاب بفيروس كورونا

وتابعت الفنانة المصرية: أنا تعرضت للإصابة بالفيروس من أكتر من مرة

وواصلت أنا بخير والصورة كانت قبل ما اتعب بيومين ولكن الصورة مش قديمة، وللاسف مكنتش بتابع بشكل جديد خلال الفترة الأخيرة لكن لما لقيت الموضوع يكبر بدأت أتابع وأرد على الشائعات.

آمال ماهر ترد على المشككين في فيديو عودتها

وأضافت في مكالمة مع رامي رضوان: أنا اتخضيت ودمعت من كتر ما رأيت من حب الناس، مشيرة إلى الكحة التي ظهرت في الفيديو ليست مصطنعة.

وكشف رضوان عن طلبه الظهور لايف مع الفنانة آمال ماهر أكثر من مرة لكن رفضت، مؤكدة أنها تعاني من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وعن موعد حفل الفنانة المقرر أن تظهر فيه مباشرة قالت: “الشركة المنظمة للحفل اتفقت على الحفل قريبا، وقامت آمال ماهر بالغناء على الهواء مباشر من أجل طمأنة الجمهور عليها.

وغنت أمال ماهر طوبة فوق طوبة نبي.. إبني طول ما فيك أمل.. إبني لنهاية الحياة.. حُط مصر قُصاد عيونك
إبني وحدّ الإتجاه.. يلا نهتف قول ورايا.. طُوبة فوق طُوبة نبني

وأوضحت عن موعد عن أول ظهور لها على الهواء مباشرة في برنامج مساء دي إم سي.

وتباينت ردود أفعال الجمهور المصري فقال أحد المعلقين: “طب مين للى محبوسه ومتبهدله؟.. ولا كان ترند عشان هى راجعه تانى ودى دعايه ليها ؟.. ولا كان اشاعاات وخلاص ؟”.

وأضافت معلقة آخرى تدعى ندي: “الف حمد الله على سلامتك يا احلا امال كنت بعيط من الخوف عليكي الحمد لله انك بخير”.

“ايه يلي بيحصل هو مين كوفيد ده بقالو خلصانة الموضة بتاعو سنتين.. اشتقنا لأمال ماهر واغنيها وصوتها الجميل.. ربنا يحميها ويحفظها من كل شر وسوء”، هكذا علق شخص آخر.

فيما دافع شخص آخر عن ظهور الفنانة المصرية قائلا: “هو ايه اللي بقي كداب وقابض انتوا حشرين وعاوزين جنازة وتشبعوا فيها لطم دعوا الخلق للخالق واتقوا الله بقي سيبين مشاكلكم وشغلين نفسكم بغيركم”.

وسخر شخص آخر، قائلا: “انقذوا أمال ماهر وكريم الفوتوجرافر وشقيق الفنانه ياسمين عبدالعزيز ورامي رضوان.. يارب تكوني بخير وهافضل قول انقذوا امال ماهر لغاية ما لاقي ليها اكتر من عمل ومن كليب ومن حفلة”.

رامي رضوان يكشف سبب عدم ظهور إيمان ماهر

وهاجم الإعلامي رامي رضوان المشككين والراغبين في بث الشائعات واعتبرهم أنهم لجان إلكترونية تقوم ببث الشائعات بهدف نشر الإحباط في البلاد.

وقالت آخر على موقع التواصل  الاجتماعي فيس بوك: “خلاص بقي يا جدعان انهو القصة دي طلعت واتكلمت وخلصناااا ..بعد كده كويسة لنفسها وحشة لنفسها بردو”.

وفي تعليق آخر ننشره عن فيديو الفنانة آمال ماهر قال معلق: “صحيح خلوها تغني هنعرف ازاي انها هي وبعدين ليه ماعادتش بتغني ايه السبب اللي مانعها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى