نيوكاسل بث مباشر.. مشاهدة مباراة فولهام ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

يلتقي نيوكاسل يونايتد مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 15 يناير. ستنطلق المباراة في الساعة 16:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي نيوكاسل يونايتد (المعروف أيضًا باسم نيوكاسل أو نيوكاسل يونايتد أو نيوكاسل يونايتد) وفولهام مرة أخرى بعد 3 أشهر من مباراة الدوري الممتاز التي فاز فيها نيوكاسل يونايتد 1-4.

ويقترب نيوكاسل يونايتد من هذه المواجهة بعد الفوز على ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الثلاثاء الماضي. لقد كانوا يدافعون بشكل لائق مؤخرًا في المباريات على أرضهم بعد أن لعبوا 3 شباك نظيفة متتالية كمضيفين.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

يقترب فولهام من المباراة في مزاج جيد بالإضافة إلى تحقيق انتصارات في 5 مباريات متتالية ضد تشيلسي وهال سيتي وليستر سيتي وساوثامبتون وكريستال بالاس ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 6 مباريات.

لقد كانوا لا تشوبه شائبة دفاعيًا في المباريات الخارجية بعد أن لعبوا 3 شباك نظيفة متتالية كضيوف.

التقى نيوكاسل يونايتد وفولهام 6 مرات منذ مارس 2017. فاز نيوكاسل يونايتد 3 مرات ، انتهت مباراتان بالتعادل بينما فاز فولهام مرة واحدة. جرت آخر مباراة بينهما في 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز نيوكاسل يونايتد 1-4.

وسجل نيوكاسل يونايتد 12 هدفاً في هذه المباريات الست التي جرت وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل فولهام 5 أهداف. لذا ، بشكل عام ، يتمتع نيوكاسل يونايتد بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد فولهام في تاريخه الحديث.

بث مباشر نيوكاسل وفولهام يلا شوت كورة لايف

سجل نادي فولهام هدفا واحدا على الأقل في 8 مباريات متتالية، وفاز نيوكاسل يونايتد في الشوط الأول في 38٪ من مبارياتهم ، وفولهام إف سي في 46٪ من مبارياتهم.

فاز نيوكاسل يونايتد بنسبة 38٪ من الشوطين ، وفاز فولهام إف سي بنسبة 46٪، والفائز في لقاءهم الأخير كان نيوكاسل يونايتد.

في لقاءهم الأخير فاز نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف، عندما تقدم نيوكاسل يونايتد 1-0 على أرضه ، فازوا في 94٪ من مبارياتهم.

وقبل مباراة نيوكاسل اليوم عندما يتقدم نادي فولهام بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 64٪ من مبارياته، وعندما سقط نيوكاسل يونايتد 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 40٪ من مبارياتهم.

مباراة نيوكاسل لايف عندما يخسر نادي فولهام 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 30٪ من مبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى