نيوكاسل ضد شيفيلد.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد بث مباشر اليوم يلا شوت جول العرب

مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم يلا شوت لايف كما لم يخسر زوار يوم السبت في مبارياتهم الأربع منذ عودتهم من استراحة كأس العالم ، حيث حجزوا أولاً مكانهم في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفوزهم 1-0 على أرضهم على بورنموث ، بفضل هدف آدم سميث ، قبل أن يسدد.

بعد فوزه 3-0 على ليستر سيتي خارج أرضه في يوم البوكسينج داي ، حيث سجل كريس وود وميغيل ألميرون وجويلينتون الشباك في الشوط الأول.

ثم على خلفية مأزق مخيب للآمال إلى حد ما على أرضه أمام ليدز يونايتد ، واجه فريق Magpies مؤخرًا اختبارًا لا يحسد عليه برحلة إلى متصدر الدوري أرسنال يوم الثلاثاء ، وقد وقفوا بقوة ليحققوا التعادل السلبي ، وعادوا إلى ديارهم بنقطة جديرة بالثقة. نتيجة لذلك وإنهاء سجل ارسنال المثالي في الدوري المحلي هذا الموسم.

مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر

مثل هذه النتيجة تترك نيوكاسل في المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى وعلى مسافة قريبة من مانشستر سيتي ، ومع اقتراب مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ودور ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبوع المقبل ، سيحول رجال هاو انتباههم بعيدًا عن الدوري ويقدمون عروضهم. للتقدم في منافسات الكأس بهدف تجاوز مضيفي League One في عطلة نهاية الأسبوع.

يرجع موقعهم الرفيع إلى حد كبير إلى سجل دفاعي لافت للنظر ، حيث لم يستقبل أي فريق آخر في الدوري سوى أقل من 11 هدفًا سجلوها في 18 مباراة حتى الآن ، بينما يجد فريق Magpies أنفسهم الآن غير مهزومين في آخر 12 هدفًا. – رحلات جوية منذ هزيمتهم الوحيدة هذا الموسم حتى الآن.

غاب لاعب خط وسط شيفيلد وينزداي باري بانان عن مسابقة كامبريدج يونايتد بسبب مخاوف جديدة من الإصابة ، ومن غير المرجح أن يعود الكابتن في الوقت المناسب ليظهر يوم السبت ، ومن المرجح أن يترك جورج بايرز وويل فولكس شراكة في غرفة المحرك ، وربما إلى جانب فيسايو ديلي. -باشيرو إذا اختارت البوم الإعداد بطريقة أكثر إحكاما.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وشيفيلد مباشر اليوم

يجب على مايكل سميث أن يقود الخط مرة أخرى بعد إطلاقه في الجولة الثالثة بهدفين ضد مانسفيلد ، وقد رفع التوقيع الصيفي رصيده إلى 10 أهداف لهذا الموسم في جميع المسابقات مع ثنائية أخرى في الفوز الأخير على كامبريدج.

وسيدعمه جوش وينداس ، الذي سجل ثلاثية في تلك المباراة ، بينما من المرجح أن يلتزم مور بثلاثة دفاع من ليام بالمر ومارك ماكجينيس وريس جيمس .

نظرًا لأنه نادرًا ما أجرى العديد من التغييرات على فريقه في نيوكاسل طوال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ، فمن المحتمل أن يستخدم إيدي هاو التعادل يوم السبت كفرصة لمنح فرص لبعض اللاعبين الذين عانوا من أجل بداية منتظمة ، مع توقع أمثال كريس وود وجاكوب مورفي. لعرضها منذ البداية في يوركشاير.

بث مباشر ماتش نيوكاسل اليوم يلا كورة لايف

من المحتمل أيضًا أن يشارك آلان سانت ماكسيمين ، حيث ظهر الجناح كبديل فقط منذ عودة فريق Magpies من استراحة كأس العالم ، مع وجود لاعبين بارزين في المقدمة جولينتون وكالوم ويلسون وميغيل ألميرون.

في ظل استمرار غياب أمثال إميل كرافث ومات تارجيت وبول دوميت وجمال لويس وخافي مانكيلو ، يجب أن يلعبوا أدوارًا في مركز الظهير للسماح بالراحة للاعبين الرئيسيين مثل كيران تريبير ، في حين يجب أن يأتي جمال لاسيليس أيضًا للانضمام إلى أي من سفين . بوتمان ، فابيان شار أو دان بيرن في منتصف دفاع رباعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى