نيوكاسل ضد كريستال بالاس.. مشاهدة مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

يستعد نيوكاسل للقيام برحلة طويلة إلى متنزه سيلهيرست بدون مايسترو خط الوسط برونو غيماريش، وتعرض البرازيلي لإصابة في الكاحل في النصف الأول من الانتصار الشديد على فولهام نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه قد يعود في الوقت المناسب لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو المقبلة ضد ساوثامبتون.

يأمل إيدي هاو ألا يؤثر غياب غيماريش على فريقه كثيرًا لأنهم في طريقهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد حصد 38 نقطة من 19 مباراة.

عاد كريستال بالاس إلى اللعب بعد أقل من 72 ساعة من ادعائه نقطة مثيرة في الوفاة ضد مانشستر يونايتد بفضل الركلة الحرة الرائعة لمايكل أوليس.

بث مباشر نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم مباشر

يفتقد النسور أيضًا إلى لاعب رئيسي حيث غاب يواكيم أندرسن بسبب إصابة في ربلة الساق ومن المرجح أن يستمر بديله ، كريس ريتشاردز ، جنبًا إلى جنب مع مارك غويهي بعد الأداء اللائق في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة منتصف الأسبوع.

كريستال بالاس ضد نيوكاسل انتهت ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين الفريقين في سيلهيرست بارك بالتعادل ، لذا فإن حصة الغنائم تبدو رهانًا آمنًا ، على الرغم من كونه أفضل فريق نيوكاسل منذ فترة طويلة.

كان كريستال بالاس في سلسلة هزائم متتالية على أرضه قبل أن يسجل مايكل أوليس آخر أهدافه أمام مانشستر يونايتد في منتصف الأسبوع ، وعلى الرغم من توقيت التعادل المتأخر ، إلا أن النسور قدموا أداءً أفضل.

مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي يلا شوت

يعد غياب برونو غيماريش بمثابة ضربة قوية ، لكن نيوكاسل أنجز المهمة ضد فولهام بدونه في الشوط الثاني في نهاية الأسبوع الماضي ، على الرغم من افتقارهم إلى القليل من الحيوية الإبداعية في بعض الأحيان.

لقد لعب الفريقان بالفعل تعادلين بدون أهداف في هذه الحملة ، لذا فنحن نتخيل ثلاثية من التعادل

سيتذكر عشاق كرة القدم في حقبة معينة بوضوح الشعر الأشقر المذهل لفالنسيا وحارس إسبانيا سانتياغو كانيزاريس ، الذي لعب أكثر من 400 مباراة مع لوس تشيس وكان أحد ملهمي Guaita وموجهه.

قال متوهجًا: “لقد كانت فرصة رائعة للغاية للعمل جنبًا إلى جنب مع كانيزاريس”. “أعتقد أنه معروف في جميع أنحاء العالم ، والقدرة على التطور في فالنسيا إلى جانبه كان أمرًا لا يصدق. كانت هناك أشياء صغيرة ربما لم تلاحظها في ذلك الوقت وأنا أعلم الآن أنها كانت مهمة للغاية.

“لقد علمني حتى كيف أربط نفسي. أخذني جانبًا لموسم واحد قبل الموسم وأخبرني كيف أربط أصابعي. تلك هي الذكريات التي تبقى معك حقًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى